الرئيسية » أرشيف - الهدهد » هوس اسرائيلي.. الاحتلال يطلق النار على فتاة بحجة محاولة طعن قرب قلنديا

هوس اسرائيلي.. الاحتلال يطلق النار على فتاة بحجة محاولة طعن قرب قلنديا

رام اللهمعا – أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي النار، مساء اليوم الخميس، على فتاة فلسطينية (14عاماً) وهي تسير على حاجز قلنديا، وأصابتها برصاصتين قبل أن تطلق عليها لاحقاً كميات كبيرة من قنابل الغاز.

ووفقاً لرواية أحد شهود العيان في اتصال هاتفي مع مراسل وكالة معا في رام الله، فإن الفتاة يثرب صلاح ريان من بلدة بيت دقو شمال غربي القدس كانت تسير قرب حاجز قلنديا، وهي ترتدي النقاب ولكنها كانت تسير في المسرب المخصص للحافلات والسيارات، قبل أن يطلق أحد الجنود النار نحوها ويصيبها بجراح.

 

 

وأضاف الشاهد أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز نحو الطفلة وبعد أن تيقنوا من عدم قدرتها على الحركة، منعوا تقديم العلاج لها، ثم قاموا بنقلها داخل جيب عسكري واقتيادها إلى داخل مدينة القدس.

ونفى شاهد العيان الأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأن الطفلة قامت بمحاولة طعن أحد الجنود، مؤكداً أنها كانت تبعد أكثر من 30 متراً عن الحاجز عند إطلاق الرصاص عليها، وبدون تحذير من الجنود.

وفي ذات السياق، أصيب مساء اليوم شاب بجراح في الجزء السفلي من جسمه، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار الحية باتجاه متظاهرين فلسطينيين على مفترق قرية بيتللو غربي رام الله.

وقالت المصادر إن جنود الاحتلال أطلقوا النار نحو مجموعة من الشبان، خلال مواجهات بالقرب من مدخل القرية المغلق منذ أكثر من أسبوع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.