الرئيسية » حياتنا » 5 اطعمة مُدهشة تناولها قبل العلاقة الحميمة يقتل القدرة الجنسيّة

5 اطعمة مُدهشة تناولها قبل العلاقة الحميمة يقتل القدرة الجنسيّة

كشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية، عن أطعمة مثيرة للدهشة يتناولها البعض قبل العلاقة الحميمة، وتتسبب في قتل القدرة الجنسية، لأنها تخفض مستويات هرمون التستوستيرون بالجسم، وتتضمن:

 

1- لبان النعناع: مضغ اللبان الذي يحتوي على النعناع قبل العلاقة الحميمة يجعل القدرة الجنسية أقل ويتسبب في شعورك بالبرود، كما أن معطرات الفم التي تحتوي على المنثول تقلل من مستويات هرمون التستوستيرون.

 

2- الأطعمة التي تحتوي على سكريات عالية (الحلوى): أظهرت الأبحاث أن الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من السكريات تفرز مستوى عالٍ من الإنسولين، ويؤثر ذلك على مستوى هرمون التستوستيرون.

 

3- الأطعمة المعلبة: إذا كنت ترغب في تناول بعض الأطعمة السريعة قبل العلاقة الحميمة فهذا يقلل قدرتك الجنسية، لأن هذه الأطعمة تحتوي على “BPA” وهي مادة كيميائية تؤثر على هرمون التستوستيرون.

 

4- اللحوم الحمراء: يعتقد البعض أن اللحوم الحمراء توفر الطاقة اللازمة للجسم، ومن الجيد تناولها قبل العلاقة الحميمة، وهذا خاطئ فاللحوم الحمراء ثقيلة الهضم، وتجعلك تشعر بامتلاء وانتفاخ، وهذا ليس جيدا للقدرة الجنسية.

 

5- البطاطس المقلية أظهرت العديد من الدراسات أن تناول الكثير من البطاطس المقلية قبل العلاقة الحميمة يساعد في إنتاج الكثير من السكر، وهذا ليس جيدا لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.