الرئيسية » حياتنا » “أروى” تتحدث عن عمليات التجميل التي أجرتها وقصة زواجها الغريبة من منتج لبناني

“أروى” تتحدث عن عمليات التجميل التي أجرتها وقصة زواجها الغريبة من منتج لبناني

نفت الفنانة اليمنيّة “أروى” إجراء أي عمليات تجميل قائلةً: “ما سويت عمليات تجميل، لكن وزني زاد قليلا، والشكل يتغير مع زيادة الوزن”.

 

وأضافت: “والدي كان يعمل مهندس بترول بالكويت وكان محب جدا للموسيقى ورباني على الأغاني اليمنية والفيروزيات”، مشيرةً إلى أنها تربت في الكويت، البلد الذي اعتبرته محباً للفن، والذي تركته قبل الغزو حيث انتقلت لمصر لإكمال دراستها.

 

وعن كيفية زواجها من المنتج اللبناني عبد الفتاح المصري، روت “أروى” كيف أنه وعلى أثر خلاف معه، قبل زواجهما، واختار مقعداً بجانبها في الطائرة ليتكلما، وبعدها اتصل بها قائلا إنه سيتزوجها وبأنها هي من ستكون أم أولاده.

 

كما أشادت خلال برنامج “يا هلا رمضان” بزوجها قائلةً: “زوجي أسداني النصح قبل أول برنامج لي، وإيمانه بي أقنع مدرب الإعلاميين أنطون كاسابيان بموهبتي”، موضحة أن عرابها في الفن هو الفنان الكويتي يوسف المهنا، حيث حين روت كيف أنها بعد أن غنت في بداياتها في حفل في دار الأوبرا المصرية ، بحث المهنا عنها وتبناها فنياً.

 

ولدى سؤالها عن علاقتها بالفنانين، قالت إن العلاقة بينها وبين بلقيس جيدة وتمنت لها الخير وباركت لها زواجها، كما صرّحت أنها تحب أحلام جداً كشخصية، نائيةً بنفسها عن الدخول في تفاصيل خلافات أحلام الشخصية.

 

كما قالت إنها لم تقابل الفنانة شمس أبداً، وأعربت عن محبتها للفنان خالد عبدالرحمن متنمنيةً أن يكون بينهما تعاون في المستقبل.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.