الرئيسية » الهدهد » “النفيسي” عن انفاق ثريّ هندي 74 مليون دولار على حفل زواج ابنته: “من علامات العصر”

“النفيسي” عن انفاق ثريّ هندي 74 مليون دولار على حفل زواج ابنته: “من علامات العصر”

أبدى المفكر الكويتي، عبد الله النفيسي إنزعاجه من من قيام أحد أثرياء الهند بتزويج ابنته في حفل زفاف كلفته 74 مليون دولار، معتبرا أن “سوء توزيع الثروة من علامات العصر”.

 

وقال “النفيسي” في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن“: ” أحد أثرياء الهند إحتفل بزفاف إبنته هذا الأسبوع كانت كلفة الحفلة 47 مليون دولار.( سوء توزيع الثروه) من علامات العصر”.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” برأيي هذا التصرف الإستفزازي للفقراء والمعوزين يجب أن يوضع له حدوأن يناقش في البرلمانات وتسن لكبحه القوانين لخطورة إنعكاساته”.

 

وكان الوزير السابق من ولاية كارناتاكا الهندية قد أنفق مبلغ 74 مليون دولار على إقامة حفل زفاف لابنته.

 

وبحسب وسائل الإعلام استعان ريدي جانارداهانا البالغ من العمر 49 عاما بـ 8 مخرجين لتنظيم حفل زفاف ابنته، حتى أن الدعوات الموجهة لحضور العرس كانت مطلية بماء الذهب.

 

وشهد حفل الزواج العديد من عروض المشاهير الذين كانوا متواجدين في العرس، كما ظهر فيها كيف أن العروس ارتدت فساتين مختلفة من تصميم أشهر دور الأزياء العالمية.

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن تكلفة فستان الزفاف وحده وصلت إلى 2.5 مليون دولار، وتكلفة زينة الفستان بلغت 12.4 مليون دولار.

 

ويعتبر ريدي جانارداهانا واحدا من أغنى السياسيين في الهند، ففي عام 2004 حصل الوزير السابق على ترخيص يسمح له بالتنقيب عن خامات الحديد في ولاية كارناتاكا.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.