الرئيسية » الهدهد » جمال سلطان يعلق على تذلل سفير بن علي وتقبيله يد لوبان “عبيد كانوا يستأسدون على أهلنا”

جمال سلطان يعلق على تذلل سفير بن علي وتقبيله يد لوبان “عبيد كانوا يستأسدون على أهلنا”

هاجم الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفةالمصريون”، جمال سلطان، ما قام به سفير تونس السابق لدى اليونسكو “المازري حداد” من تقبيل يد زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا، ماريان لوبان.

 

وقال “سلطان” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” إنه يقبل يدها وهو يمسكها بكلتا يديه إمعانا في التذلل والخضوع والاستعطاف ، هؤلاء العبيد كانوا يستأسدون فقط على أهلنا في تونس الطيبة”.

 

يشار إلى أن الصورة قد التقطت  خلال مشاركة سفير تونس السابق لدى اليونسكو “المازري حداد” في أحد اجتماعات “لوبان” الحزبية استعدادا لخوض الانتخابات الرئاسية.

 

و”المازري حداد” هو بروفيسور في التاريخ وعلم الاجتماع في جامعة السوربون وسبق له التدريس لسنوات طويلة في عدد من الجامعات الفرنسية، وهو معروف بمواقفه المثيرة للجدل، حيث سبق له مهاجمة الثورة التونسية والتي اعتبر أنها مؤامرة قادها تنظيم “القاعدة” لإسقاط نظام “بن علي”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “جمال سلطان يعلق على تذلل سفير بن علي وتقبيله يد لوبان “عبيد كانوا يستأسدون على أهلنا””

  1. هذه المرتزقة الحفيرة و الجبانة مارست علينا كل أشكال التنكيل و هاهي حقيقتهم عبيد لحزب يستحي جل الفرنسيين من وجوده في الساحة السياسية في البلاد. حزب شعبوي عنصري و يضحك على العقول الساذجة بالحلول السطحية و الخطاب التعبوي المعادي لكل مبادئ الديمقراطية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.