الرئيسية » الهدهد » اليوم السابع تصف حضور احتفال تكريم القرضاوي بـ”الإرهابيين” بمن فيهم ممثلي الحكومة التركية

اليوم السابع تصف حضور احتفال تكريم القرضاوي بـ”الإرهابيين” بمن فيهم ممثلي الحكومة التركية

في تصعيد جديد من قبل صحيفة “اليوم السابع” المصرية ودون الأخذ في الإعتبار ما يمثله هذا الهجوم من وصف شخصيات تركية رسمية بالإرهاب، وصفت الصحيفة التي تديرها أجهزة الدولة والمقربة من القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان, جميع من حضر حفل تكريم الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي أقامه “مركز الحضارة للبحوث والدراسات” بالإرهابيين.

 

وقالت الصحيفة في خبرها المنشور عن الحفل تحت عنوان: ” في أكبر تجمع للإرهابيين.. تركيا تحتفل بميلاد القرضاوي وتصفه بشيخ الوسطية”، إن اسطنبول أقامت احتفالا بعيد ميلاد الداعية، وهو ما اعتبرته أكبر تجمع للإرهابيين.

وأضافت الصحيفة ان الصور الملتقطة من الحفل الذي بدأ الجمعة وانتهى السبت، تشير إلى  حضور “الكثيرين ممن يتبعون النهج الإرهابي وفتاوي الفتن والتكفير التي يطلقها القرضاوي”. ! حسب زعمها

 

وبالبحث من قبل “وطن” عن الشخصيات التي حضرت، فقد تم التأكد أن من بين الحضور  “محمد جورماز” رئيس هيئة الشؤون الدينية التركي ممثلا عن الحكومة التركية، بالإضافة إلى  كبير العلماء في تركيا “أمين سراج”، الأمر الذي يعني أن الصحيفة وصفت الحكومة التركية بالإرهابية.

ويعتبر ما ذكرته الصحيفة المصرية تشهير وقذف في القانون وسيضعها ذلك تحت طائلة المساءلة القانونية كونها تتهم حكومة شرعية لها علاقات مع جميع دول العالم بلا استثناء، بالإضافة إلى أن الصحيفة تعبر عن رأي الحكومة الرسمي باعتبارها مرتبطة بأجهزة سيادية مصرية تنفذ أجندتها.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “اليوم السابع تصف حضور احتفال تكريم القرضاوي بـ”الإرهابيين” بمن فيهم ممثلي الحكومة التركية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.