الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي يفضح الشيخ القطري المزيف ويصيب صحافة السعودية والإمارات ومصر بمقتل

أمير سعودي يفضح الشيخ القطري المزيف ويصيب صحافة السعودية والإمارات ومصر بمقتل

على مدى يومين نشرت صحف السعودية والإمارات ومصر تصريحات منسوبة لحساب يحمل اسم سعود بن ناصر آل ثاني باعتباره أحد أعضاء الأسرة القطرية الحاكمة وانه تحدث شخصيا لتلك الصحف وكان أبرزها صحيفة “الحياة” السعودية. إلا ان تغريدة تابعتها “وطن” ونشرها اليوم أمير سعودي وهو د. خالد آل سعود كان قد أقحم الشيخ المزيف اسمه ينفي معرفته بهذا الرجل قائلا: لا علاقة لي بالرجل ، لا من قريب ولا من بعيد ، بل ولا أتحمل ” صحة ” حسابه في ” تويتر ” .. هذا للعلم والإحاطة”

وكان الشيخ المزيف قد اقحم اسم الأمير السعودي حيث قال انه سلمه رمز الدخول ويقصد دخوله إلى الدوحة قبل أن يفند الأمير السعودي ادعاءاته.

وكانت صحف الإمارات والسعودية ومصر قد نشرت تصريحات مزعومة للشيخ المزيف وقالت ان اسمه الدكتور سعود بن ناصر آل ثانى، وادعت انه عضو الأسرة الحاكمة فى قطر وأنه بصدد الإعداد الآن للإعلان عن حزب سياسى معارض لنظام الحكم الحالى فى قطر برئاسة تميم بن حمد،

ونقلت “اليوم السابع” على لسانه: نحن صمتنا طويلاً على الممارسات غير العقلانيه للنظام فى قطر، ونظراً لما آلت إليه الأمور من مسلك ممنهج نحو شق الصف العربى ، وإجهاض كافة المشروعات الوحدوية، إرتأينا أن نتحدث بلسان الشعب العربى بشكل عام، وعلى وجه الخصوص الشعب القطرى، وسأسعى لتأسيس حزب معارض سيكون مقره لندن ” .

ونسبت الحملة التي تستهدف قطر له بيان اعتذار لدول الخليج ومصر واليمن عما بدر من نظام الحكم فى قطر تجاههم، وقال أن تصرفات النظام القطرى  هى “سياسات تستهدف شق وحدة الصف العربى”، وقال فى البيان “أصالة عن نفسى ونيابة عن الشعب القطرى نتقدم بأسمى آيات الاعتذار لكل من شعب السعودية والإمارات والكويت والبحرين ومصر واليمن وباقى الدول الشقيقة التى طالها الأذى والإساءة من قبل النظام القطرى، علماً بأنه طلب منا أكثر من مرة من قبل مسئولين فى الدولة الانخراط فى حملات الإساءة لهذه الدول ولكننا رفضنا.. وكما نحيطكم علماً بأن الشعب القطرى لا يرتضى السياسات القطرية التى تستهدف شق وحدة الصف العربى، ولكن لا يد لنا فى تغيير هذا الواقع، لذا ارتأينا أن نسطر البيان لماثل ليكون بمثابة “صك براءة ذمه” عن كافة ممارسات النظام وأساءاته”.

كما كتب الشيخ سعود بن ناصر آل ثانى مجموعة تغريدات على حسابه الشخصى بموقع “تويتر”، طالب من خلالها تميم بأن يعود إلى الطريق الصحيح، وقال فيها ” كنا نأمل أن تتغير السياسة الخارجية حيال دول الجوار، وخابت آمالنا بعد أن تحالفت مع إيران ضد أشقائك، وآويت الجماعات الإرهابية ونشرت كتائب إلكترونية لضرب معارضيك.. الشيخ تميم أضحت قطر منبعاً من منابع تمويل الإرهاب وميناء تصدير للفكر المتطرف”.

وأشار الشيخ سعود بن ناصر آل ثانى فى تصريحاته لليوم السابع من لندن، إلى أنه تعرض لمحاولة تضييق شديدة من جانب نظام تميم وأذرعه الأمنية والإعلامية، وقال ” المدعو عبدالله العذبه – رئيس تحرير صحيفة العرب القطرية – والمدعو حسن الساعى – إعلامى- والمدعو عبدالله الملا والمدعوة ابتسام آل سعد والمدعوة الشيخة جواهر عبدالله خليفه آل ثانى، والمدعوة الهام بدر، يشكلون فريق المكتب الاعلامى غير الرسمى للأمير، وهذا الفريق يقوم بتجنيد المغردين بالمال تارة وبالجنس تارة وبالقوة تارة اخرى لإجبار المغردين على الانصياع لمطالبهم، وقد تم محاولة تجنيدى انا شخصياً وقد اصدرنا بياناً حول الواقعة، حيث أتصل بى العذبة وأخبرنى أنه تم الغاء مخصصاتى الاميرية التى تصل الى ٥ مليون شهرياً حتى ارضخ لهم ولكنني رفضت وفضحتهم، وحتى الان لم يرد عبدالله العذبة حينما نشرت الواقعة لأنه وقع فى شر اعماله، وكان يعتقد أننى أحاف، لكن هيهات”.

قد يعجبك أيضاً

13 رأي حول “أمير سعودي يفضح الشيخ القطري المزيف ويصيب صحافة السعودية والإمارات ومصر بمقتل”

  1. يعني سألفه وقصص مالها نهايه كله من أجل تشويه سمعت قطر هذه أساطير الغوغاءيين

    وكلام عاري عن الصحه لماذا كل هذا القدح على قطر
    كفاكم هورا أصبحت قطر مثل القصعه التي يلتف حولها الذئآب

    ماهذه الأنفس القبيله الشيطانية
    المملؤه بالخبث والمرض أعوذ بلله من غضب الله في قلوبهم مرضا فزادهم الله مرضى

    رد
  2. على الباغي تدور الدوائر ،جاء دوركم الرعاة الأغنام بعد أن فعلتم بسوريا مافعلتموه ستزال دولة ال ضراط ،عفوا سعود من الخارطة

    رد
  3. وسيتم إنشاء الله مسخكم قردة وخنازير خائبين ،لأنكم من مراتب الحشرات وأنشأ الله تعودون حيوانات رمامة تعيشون على الجيف ،حاجتكم فلوس طغيتو كثير الصراصير السعة ،وثاني والصلاح وخلفية وزائد و مكتوم وصنه وخرا

    رد
  4. حكايات ألف ليلة وليلة

    نسأل الله تعالى أن يقينا الفتن ما ظهر منها وما بطن

    اللهم إحفظ قطر وأهلها وحفظ شعوب الخليج من كيد الكائدين

    رد
  5. أن لا تكون تابعا لي ولا تخطو خطوة دون أوامري إذا أنت ضد الخليج!! يجب أن تكره من نكره وأن تخاصم من نخاصم وأن يكون عدوك من هو عدوي حتى وإن كان أخا لك !!! وإلا فأنت ضدي وضد الخليج.
    أي عقول متحجرة هذه.

    رد
  6. مع كامل تاييدي لقطر وحكومتها ضد تلك الحملة المسعورة ضدها لمناصرتها المضطهدين والمظلومين ووقوفها بجانب الحق وان كان ضعيفا
    لكن السؤال الذي يطرح نفسه للمهنية :
    هل شخصية صاحب هذا الحساب حقيقية ؟
    وان كانت كذلك فما رد فعله حيال ما يكتب علي لسانه وينشر ؟

    رد
  7. بالمناسبة
    التعليق السابق كنت اتوقع ان ينتظر نشره لحين مراجعته من قبل مسؤلي الموقع ( رقابة ) وساعتها كنت سافقد مصداقية المواقع لدي
    لكن سرعة نشر التعليق اثبتت مهنية القائمين عليه
    شكرا لكم

    رد
  8. العرب لا يتعلمون من الماضى
    بالأمس دبت الفرقة بينهم فكانوا جميعا خيارين
    و اليوم يسعون إلى مزيد من الفرقة و سيخسروا جميعا .

    رد
  9. العربان وهم مجتمعون هم عباره عن هزوء ومسخره ومثار للضحك فكيف اذا ما تفرقوا وكل ذلك بسبب البهايم الذين يحكمون هذه الامه وخاصه قواريط زايد والخفيف ابن سلمان …اما اليهودي ابن مليكه تيتياني فحدث ولا حرج ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.