الرئيسية » الهدهد » “بعد صلاة العشاء”.. مسئولو #حراك_15سبتمبر يعلنون موعد انطلاق المظاهرات وأماكن التجمع

“بعد صلاة العشاء”.. مسئولو #حراك_15سبتمبر يعلنون موعد انطلاق المظاهرات وأماكن التجمع

أكد المنظمين لـ #حراك_15سبتمبر، أن فعاليات التظاهر بالمملكة ستبدأ اليوم عقب صلاة العشاء، مرشحين عدد من المساجد بشتى مدن المملكة ستكون بداية الانطلاقة لهذا الحراك.. حسب وصفهم.

 

وذكر حساب “#حراك_15سبتمبر” الشهير بـ”تويتر” وفقا لما رصده (وطن) ما نصه:” نصيحتنا للمجموعات التي تستطيع التنسيق فيما بينها أن تختار أماكن أخرى حتى تكون بعيدة عن استعداد الجهاز الأمني وعليهم بمضاعفة الحذر والكتمان.، ونؤكد  أن الوقت المرشّح هو غدا بعد صلاة العشاء لكن المجموعات التي تستطيع التنسيق فيما بينها ليست ملزمة بوقت محدد.”

https://twitter.com/7arakAlharamain/status/908371825729695744

https://twitter.com/7arakAlharamain/status/908371892150706181

 

وتابع الحساب:”نسأل الله أن يبارك بهذا الحراك ويجعله بداية انطلاق لإزالة الظلم والاستبداد وإقامة العدل والشورى في بلادنا.”

https://twitter.com/7arakAlharamain/status/908371975076278272

 

كما نشر الحساب قائمة بالمساجد التي يمكن أن يتوجه لها الأفراد الذين لم يتمكنوا من تكوين مجموعات لصلاة العشاء وينطلقوا منها للحراك.

https://twitter.com/7arakAlharamain/status/908448048132575237

 

وانتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوات للتجمع والتظاهر اليوم بالسعودية للتعبير عن المعارضة الشعبية للنظام السعودي وسياسيات السلطة، في حين يصعب التنبؤ بحجم هذا الحراك على أرض الواقع، رغم أن الدعوات إليه تبدو كبيرة جدا.

 

وأكدت الدعوات على أن الحراك المتوقع  يمثل مصدر قلق كبير جدا وتخبط للنظام السعودي، لدرجة أن “ابن سلمان” أجبر على إلغاء سفره إلى نيويورك لحضور اجتماعات منظمة الأمم المتحدة في دورتها الـ72 التي انطلقت، أول أمس الأربعاء.

 

ويشار إلى أن “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““بعد صلاة العشاء”.. مسئولو #حراك_15سبتمبر يعلنون موعد انطلاق المظاهرات وأماكن التجمع”

  1. عندك واحد “جراك سبتمبر” بالتفاح وصلحواااااا …. ههههههههه هههههههههه … تعيش السعودية، يسقطون الخونه والحاقدين والحاسدين والكذابين وعبدة المال والمنافقين” دام عزك ياوطن وحفظك الله من كل مكروه وكل شيء يرخص دونك” ملاحظة صغيرة! ( آل سعود ألى الأبد من المهد الى اللحد ) .. ههههههههه هههههههههه..هههههههههههههههههههه

    رد
  2. الحمدلله شبابنا واعي
    ولن ينجر ورا أكاذيبكم المزعومه
    والله يديم لنا ملكنا وولي عهده

    ??????سلمان فخرنا وعزوتنا??????

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.