الرئيسية » الهدهد » تحسبا لأي ردود أفعال محتملة.. “ابن سلمان” يأمر بنقل كافة المعتقلين إلى سجن “الحائر” لسهولة الدفاع عنه

تحسبا لأي ردود أفعال محتملة.. “ابن سلمان” يأمر بنقل كافة المعتقلين إلى سجن “الحائر” لسهولة الدفاع عنه

كشف حساب “كشكول” الشهير على “تويتر” بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمر بنقل أعداد كبيرة من معتقلي سجن “الحائر” السياسي إلى سجون اخرى بهدف نقل من تم اعتقالهم من الأمراء والوزراء ورجال الاعمال إليه، وذلك لسهولة الدفاع عنه من الاقتحامات تحسبا لردود أفعال محتملة.

 

وقال “كشكول” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بلغني: نقل أعداد كبيرة من سجناء الحائر السياسي إلى سجون أخرى، يبدو أن الحائر سيكون محطة معتقلي لجنة الفساد الجدد. #بن_سلمان_يسرق_عيال_عمه”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/928041309117480960

 

وأضاف في تدوينة أخرى: ” الحائر مؤسس بطريقة تجعل الدفاع عنه سهل ضد الاقتحامات. أشبه ما يكون قلعة قديمة. ولا يمكن الوصول له إلا من جهة واحدة بسبب وعورة المنطقة”.

https://twitter.com/coluche_ar/status/928049502539395073

 

يشار إلى أنه على خلفية إصدار الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء السبت الماضي، أمراً بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للتحقيق في قضايا الفساد واتخاذ ما يلزم اتجاه المتورطين، وبعد توقيف 18 من الأمراء والوزراء السعوديين، أكدت وسائل الإعلام العالمية على تحوّل فندق “ريتز كارلتون” العالمي، الّذي يقع على طريق مكة- الرياض، إلى سجن للأمراء.

 

وكان فندق “ريتز كارلتون”، قام بعملية إخلاء من النزلاء بدأت من الساعة 11 ظهر السبت، أي قبل صدور الأوامر الملكية بعشر ساعات، وقبل موجة الإعتقالات، ما أثار الشكوك.

 

وفي وقت سابق، وضعت إدارة الفندق منشوراً في الفندق، أشارت فيه إلى أنّ “نظراً لظروف خارجة عن إرادتنا، نودّ إحاطتكم أنّه يتعيّن علينا الموافقة على طلب من الجهات العليا، بأن يكون آخر موعد للمغادرة الليلة الساعة 11 مساء، ولن يتمّ تمديد أي طلبات للبقاء بسبب إجراءات أمنية مشدّدة”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “تحسبا لأي ردود أفعال محتملة.. “ابن سلمان” يأمر بنقل كافة المعتقلين إلى سجن “الحائر” لسهولة الدفاع عنه”

  1. شعب واطي سافل منحط الا من رحم الله
    كمعزه انثى في حظيره تنظر وتنتظر اي من التيوس السلوليه ينتصر في تصارعاها وتناطحها
    ليرجع اليها ويركبها !
    ان الجنس الثالث في شرق اسيا لهو اشجع وارجل منكم ياعبيد !
    ياحثاله الحثاله من حثاله الامه قيمتكم مايخرج من ادباركم !

    رد
  2. مكانهم الطبيعي هو سجن الحائر وفي أقبيته بعد …. أجل حراميه ولصوص ويحتجزون في فندق 7 نجوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  3. انا لازلت غير مقتنع انو هاي الاموال رح اتكون من حق السعوديه هذا كلو لترامب يريد جمع كل الاموال حسب برنامج سمعته الو في سنة 80 تخيلو بخطط من متى وكل شي قالو عملو . لا ابن سلمان ولا غيرو هاد ترامب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.