الرئيسية » حياتنا » “أصوات المؤذنين تفزع السياح”.. الفنانة المصرية شيرين رضا تنتقد صوت الآذان وتصفه بـ”الجعير”

“أصوات المؤذنين تفزع السياح”.. الفنانة المصرية شيرين رضا تنتقد صوت الآذان وتصفه بـ”الجعير”

في تطاول غير مسبوق وفي ظل دعوات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى تجديد الخطاب الديني، وصفت الممثلة المصرية شيرين رضا الآذان بـ”الجعير”.

 

وحلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج “أنا وأنا”، مع المذيعة سمر يسري مساء الجمعة 22 ديسمبر.

 

وخلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “أون إيه”، عبرت “رضا” عن غضبها من المؤذنين في المساجد واصفة أصواتهم بـ “الجعير”، بسبب أنها ترى طريقتهم مرعبة للأطفال، مطالبة بوضع قرار لتوحيد الآذان في المساجد، كي لا يُفزع السائحون عندما يزورون مصر.

 

وقالت “رضا”: ليه لما السائحين الاجانب ييجوا وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير دا”، موجهة حديثها للمؤذنين: “أنت بتجعر كدا ليه ومعلي الصوت كدا ليه”، داعية إياهم لاحترم السكان، على حد قولها.

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول ““أصوات المؤذنين تفزع السياح”.. الفنانة المصرية شيرين رضا تنتقد صوت الآذان وتصفه بـ”الجعير””

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ولد الاسلام غريبا وسيعود غريبا الاسلام ينحسر في بلاد المسلمين ويسود الكفر والفسوق والفجور وينتشر الاسلام في كل بقاع الارض رغما عن انوف الكفار وللاسف انتشر الفساد والكذب والكفر في بلاد المسلمين العربية تحديدا وتغيير الحقائق وقلبها وكل من صلي لله تعالي وكل من مشي علي القران وسنة نبينا محمد اصبح اخونجي وكافر ويصلب ويسجن ويسحل ويضرب ويقتل للاسف انتظروا يا كفار العرب الصهاينة من الشعوب وحكامكم الصهاينة عذابا شديدا في الدنيا قبل الاخرة

    رد
  2. اعوذ بالله من غضب الله……..التطاول عالدين أصبح أمر هين ، الأسوأ من هذه الشيطانة هي التي استضافتها……أن يخرج علينا الاعلام بمقابلات مع السفهاء فهذا هو عصر الانحطاط

    رد
  3. يقول الله تعالى يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ
    هذه الباغية عاهرة السينما المصرية تتطاول على مقدسات الإسلام لماذا لم تتكلم على أجراس الكنائس.. أم أن الأجراس لا تزعج؟ هه اللقيطة كريهة الفرج أعزكم الله حاقدة على الإسلام قبحها الله

    رد
  4. حقيره لعين الله عليك ايتها مسخه من اي بلد هذه الحثال والله لا اتوني بدمها لا شربته
    ايتها الملحده لماذا لا تذهب الى تعيشين في بلاد الكفار ايتها اللعينه الخبيثه
    والله لو وضع دمها في كاس لشربته

    رد
  5. هذه اللقيطه الكاره لدين الله العفنه التي تغوص في العفن والوحل الخليعه جعلك الله في الدرك الأسفل من النار

    رد
  6. ماذا أقول وأي شئ أكــتــب في غاب آساد يسود الأرنب

    ماذا جرى للصقر يرجو رحمة ودجاجة تهوي عليه فتضرب

    هل أصبح القانون شرع غابة وهوى ليفصل في الخصام الثعلب

    عجبا أرى فأرا يؤدب قــطــة ويقول ياكل الأسود تأدبوا

    عجبا أرى أســدا يقول لأرنــب متوسلا دعني هنا يا أرنب

    عجبا أرى الصعلوك أصبح سيدا في العز يحيا والأمير يحطب

    عجبا أرى الكذاب أصبح صادقا والصادق المعروف صار يكذب

    وأرى سفيه القوم يعلو منبرا ويصيح في أهل الكلام ويخطب

    وأرى الحفاة قد سكنوا القصور وفضفضوا بيت الخلاء وذهبوا

    فإذا رأيتم كل ذلــك قد جــرى في عهدنا مهلا فلا تتعجبوا

    فالشمس تشرق من مكان غروبها قبل الفناء وفي المشارق تغرب

    رد
  7. وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ ۖ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ (45)

    رد
  8. في الصحيحين واللفظ لمسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “إذا نودي بالأذان أدبر الشيطان وله ضراط حتى لا يسمع الأذان، فإذا قضي الأذان أقبل، فإذا ثوِّب بها أدبر”.
    لا عجب أن ينفر شياطين الأنس و منهم هذه ” الفنانة !” من صوت الأذان و لكن لاحظوا أنها تطاولت على الدين من دون أن يحاسبها النظام .
    إذا رأيت شخصاً يتطاول على الدين و المقدسات ، فاعلم أن الأنظمة قد جندتهم ليقولوا ذلك في هجمة شرسة على الدين. لكن هذا الدين “المحفوظ بحفظ الله” يزداد ارتفاعاً مع كل هجوم عليه من الساقطين و الساقطات. لله در الشاعر الذي قال:
    “وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ *** فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ”

    رد
  9. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    والله يا سافله لو هناك مسؤولين لكنتي سحلتي في شوارع الصعيد
    حتى السحل فيك قليل يا فاجرة

    جزاك الله بسؤ اقوالك

    رد
  10. ياشرين السياح لما يفكروا بينزلوا اى بلد اكيد عارفين عنها مما سمعوا من الاخرين او اطلعوا علي ثقافة البلد عبر وسائل التواصل الاجتماعى الخ.. هم جايين حتى يروا هذا ويسمعوا ويستمتعوا بالسياحة ولو حد شكالك من الاذان ابتسمى له وقوليلها هذا الصوت ما تسمعوش الا فى بلاد المسلمين خمسة مرات كل يوم بالك ربنا يهديه او يهديها الى الاسلام. الحاجة الوحيدة ممكن اتفق فيها معك هو انه يفضل ان يوضع المكبر في اعلى مكان في البناية حتى تتحقق الفكرة من مكبرات الصوت. ولعلمك احلى الاصوات هى اصوات المؤذنين وكل مسلم يستحب ان يؤذن كلما سمح له ذلك ولو مرة في عمره. واتنمى لو وزارة السياحة تسجل الاذان باكثر من صوت وتهديه للسياح تذكار منا.
    وحضرتك لو انت متضايقة منه يعنى بدون جرح مشاعر المسلمين ياريت بدون بكلامات تهكمية … فيريت تحترسي لما فيه خيرك وتخلي المسلمين في حالهم هم مش ناقصين. وربنا يهديك ويهدينا وتعتذري لمن جرحتى مشاعرهم بغير قصد.

    رد
  11. ياقحبه ياخنزيره فبما تسمع أصوات أجراس الكنائس زئزئت عصافير اللعنه عليك يبتاعت فندق سميرميس يابنت الرقاص

    رد
  12. اسأل االه وادعوه واتوسل اليه بان يصيبك الطرش والخرس المستعصي شفاؤه

    وعندها خلي السياح ينفعوك

    رد
  13. نأسف أن يسمح لأمثالك من الناس الدون بالمشاركة في برامج يتم اذاعتها على الهواء لكن الملام الأول هو القناة والبرنامج الذي استضافك ومن ثم هذا النظام الجديد في مصر الذي شجع أمثالك على التطاول على رموز ومضمون اعظم دين ظهر للبشرية منذ فجرها والى يوم القيامة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.