الرئيسية » حياتنا » “حرّض على الفُسق تأخذ براءة، نافِسْ السيسي تروح ورا الشمس”.. هذا ما حدث لمذيعة مصرية!

“حرّض على الفُسق تأخذ براءة، نافِسْ السيسي تروح ورا الشمس”.. هذا ما حدث لمذيعة مصرية!

بعد اتهامها بالتحريض على الفسق، وارتكاب فعل خادش للحياء، والعمل على هدم قيم المجتمع، وسجنها 3 سنوات، قضت محكمة استئناف مصرية ببراءة الإعلامية دعاء صلاح من جميع التهم المنسوبة إليها في القضية المعروفة إعلامياً بـ “سنغل ماذر”.

 

وكانت دعاء صلاح تسببت في إثارة الجدل بعد ظهورها بـ”بطن منتفخة” في حلقة بعنوان “سنغل ماذر” (الأم العازبة) يوم 28 تموز/يوليو 2017، وفيها استضافت عددًا من رجال الدين، لمعرفة رأيهم في فكرة “الأم العازبة”.

 

وذكرت وسائل إعلامٍ مصرية في حينه أنّ المحكمة ألزمت المذيعة دعاء صلاح بدفع كفالة مالية، وتعويض مدني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه.

 

جديرٌ بالذكر أن نقابة الإعلاميين المصريين في حينه قررت وقف الإعلامية بقناة “النهار” دعاء صلاح عن العمل 3 أشهر لظهورها في برنامجها “دودو شو” بملابس غير لائقة، وكأنها حامل.

 

وكانت الإعلامية قد أعلنت خلال تلك الحلقة أن بإمكان المرأة أن تكون “Single Mother”، وتصبح الأب والأم في وقت واحد، عن طريق الاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط، وذلك بمجرد الحصول على مبلغ مالي ثم ينفصلان.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““حرّض على الفُسق تأخذ براءة، نافِسْ السيسي تروح ورا الشمس”.. هذا ما حدث لمذيعة مصرية!”

  1. ألم أقـــــــول لكم أن العساكر المصريين دون استثناء بهائم أبناء بهائم…وخلقوا من ماء مهين للبغال أيضا..عساكر البغال ..عفوا بغال العسكر …

    رد
  2. طبعا لازم تاخد براءه بعد الحكم الأول دفعت الكفاله او ادفع لها الكفاله وبعدها سافرت الأمارات
    فولت التانك وده شئ واخده عليه علشان توصل مذيعه لازم يتفولها التانك وفرفشت الناس وبعدها اتصلوا بمصر وخرجت براءه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.