الرئيسية » الهدهد » هذا هو المبلغ الضخم الذي حصل عليه الهارب “ابن سحيم” نظير ظهوره على قناة “العربية”!

هذا هو المبلغ الضخم الذي حصل عليه الهارب “ابن سحيم” نظير ظهوره على قناة “العربية”!

كشف المغرد الشهير “بوغانم” عن المبلغ الذي تقاضاه الهارب من ديونه سلطان بن سحيم مقابل الظهور على قناة “العربية” السعودية وقول ما قاله.

 

وقال “بوغانم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”معلومه مؤكده… تم صرف مبلغ 50 مليون ريال سعودي مقابل لقاء سلطان سحيم في قناة العربية”.

يشار إلى انه وفي محاولة مفضوحة للتغطية على الزلزال الذي أحدثه وثائقي “الجزيرة”:” ما خفي أعظم” وفضح تآمر دول الحصار على قطر بتدبير انقلاب عام 1996 على امير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ظهر “ابن سحيم” فجأة مساء الأربعاء على شاشة “العربية” في لقاء مع إعلامي المخابرات السعودية تركي الدخيل، للهجوم على قطر وسب أميرها ومسؤوليها.

 

وبحسب ما جاء في اللقاء الذي ظهر فيه “الدخيل” وهو يلقن“ابن سحيم” إجاباته بشكل أثار السخرية، اتهم الأخير أمير قطر السابق حمد بن خليفة بالضلوع في مقتل والده الشيخ سحيم بن حمد بن عبدالله آل ثاني على الرغم من أن عمره حين وفاة والده كان أقل من عام واحد.

يذكر ان الشيخ القطري سلطان بن حمد آل ثاني، صديق وكاتم أسرار سلطان بن سحيم آل ثاني، سبق وان كشف في مقطع فيديو عن السبب الذي دفع الأخير، لمعاداة الشيخ تميم، والتقرب من السعودية ودول الحصار.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن” في سبتمبر/أيلول العام الماضي قال سلطان بن حمد، إنه صديق سلطان بن سحيم، مؤكدا أن الأخير تراكمت عليه الديون، وبلغت مئات الملايين.

 

وتابع بأن سلطان بن سحيم طالب الحكومة بتسديد ديونه، وتمويل أحد مشاريعه في العاصمة السعودية الرياض، بقيمة 33 مليار.
وكشف سلطان بن حمد، أنه تلقى عروض من إحدى دول الحصار، لمهاجمة أمير قطر مقابل 300 مليون ريال، على أن يغادر إلى الأردن، ومنها إلى السعودية.

 

وهدد سلطان بن حمد، صديقه سلطان بن سحيم، بأنه سينشر التسجيلات التي تثبت صحة حديثه، حول تلقيه عرضا لمهاجمة حكومة قطر.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذا هو المبلغ الضخم الذي حصل عليه الهارب “ابن سحيم” نظير ظهوره على قناة “العربية”!”

  1. اذا الكلام صحيح فتلك مصيبة
    ولوكنت كاذب فالمصيبة أعظم
    وفي كليهماستتفاقم الفتنة سيحاسب الكاذب وسيفلح الصادق إن لم يكن فالدنيا ففي يوم المعاد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.