الرئيسية » الهدهد » حفيظ دراجي يرد على تصريحات والي الجزائر بعد قوله: نحن أفضل من باريس بفضل الرئيس!

حفيظ دراجي يرد على تصريحات والي الجزائر بعد قوله: نحن أفضل من باريس بفضل الرئيس!

سخر الإعلامي الجزائري والمعلق الرياضي بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية حفيظ دراجي من تصريحات محافظ العاصمة الجزائرية عبد القادر زوخ، وذلك بعد زعمه بأن المدينة أفضل من باريس بفضل الرئيس على حد قوله.

 

وقال “رداجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” علي حداد قال لنا بأن الحياة فيها أفضل من نيويورك!! ولد عباس قال بدوره بأن الجزائر أفضل من السويد والدانمارك، ثم جاء الدور على والي العاصمة ليؤكد دون حياء بأن عاصمتنا أحسن من باريس بفضل حكمة وبصيرة فخامته!!”.

وأضاف “كلهم يتكلمون وهم في عسل المسؤولية يفعلون ما يحرم على الخارجين من دائرتهم، كلهم يجمعون على الاستمرار في استغباء الشعب!!”.

 

واختتم “دراجي” تدوينته قائلا: “إصرارهم يجعلنا نصدقهم ونقتنع بدورنا بأن الجزائر هي فعلا أفضل من كل بلدان العالم لكن هي أفضل لهم فقط ولأولادهم وحاشيتهم لأنها توفر لهم الرفاهية والحماية والمكانة التي لن يجدونها في أي بلد يسوده قليل من الحق والعدل”.

 

وكان والي العاصمة الجزائرية عبد القادر زوخ قد أثار جدلاً كبيراً في الجزائر، واشعل مواقع التواصل بعدما صرح لقناة جزائرية بأن المدينة “أفضل من باريس بفضل الرئيس″، وذلك على هامش اللقاء الذي جمع ولاة الجزائر بمحافظي الجمهورية الفرنسية في المركز الدولي للمؤتمرات بالعاصمة.

 

وقال زوخ إنه “بفضل مخطط واستراتيجية وحكمة وبصيرة فخامة رئيس الجمهورية نحن بعيدين ( الفرنسيين) عنهم”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حفيظ دراجي يرد على تصريحات والي الجزائر بعد قوله: نحن أفضل من باريس بفضل الرئيس!”

  1. ولذلك يهرب الشعب الرديء من الجودة عبر قوارب الموت نحو الضفة الأخرى حيث الرداءة؟!،لو أنشأوا منطقة حرة للهجرة في القوارب البدائية لرأينا مائات الألاف من الشبان يهرعون للحاق ببلد الجن والملائكة؟!،إذا فما بال الشباب يستبدلون الذي هو خير (الجزائر)بالذي هو أدنى (فرنسا)؟!،إنها صورة للمتكلمين من البروج العاجية لما تأتيهم نوبة الهذيان؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.