الرئيسية » الهدهد » حفيظ دراجي متحديا جمال ولد عباس: أنشر إنجازات “بوتفليقة” وسأنشر إخفاقاته.. والحكم للشعب

حفيظ دراجي متحديا جمال ولد عباس: أنشر إنجازات “بوتفليقة” وسأنشر إخفاقاته.. والحكم للشعب

أعرب الإعلامي الجزائري والمذيع بقناة “بي إن سبورتس” القطرية حفيظ دراجي عن تحديه لأمين عام حزب جبهة التحرير الجزائرية في حال قام بنشر إنجازات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة على مدى 20 عاما الماضية المتمثلة في فترة حكمه.

 

وقال دراجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” عندما ينشر جمال ولد عباس قائمة انجازات فخامته سأنشر بدوري كل اخفاقاته على مدى 20 عاما، ونترك الحكم للشعب!”.

 

وكان حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم بالجزائر قد شكل الأربعاء، لجنة خاصة لإعداد حصيلة فترة حكم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، منذ 1999، وذلك تحسبا لعرضها مع نهاية ولايته الحالية في 2019.

 

وأشرف جمال ولد عباس، الأمين العام للحزب بالمقر الوطني بالعاصمة الجزائر، على تشكيل هذه اللجنة التي تضم قيادات عديدة في الحزب، بينهم وزراء سابقون، بحسب ما أعلنه في مؤتمر صحفي.

 

وحسب “ولد عباس”، ستقوم هذه اللجنة باستقبال حصيلة كل ولاية من الولايات الـ48 للبلاد، لإعداد ملف كامل حول مرحلة حكم بوتفليقة منذ 1999 سيتم عرضه مطلع العام القادم.

 

ورفض جمال ولد عباس، الأربعاء، الحديث عن مسألة ترشح بوتفليقة من عدمها لولاية خامسة، مكتفيا بالقول: “الرئيس بوتفليقة، هو رئيس الحزب، والقرار في 2019 بين يديه.. ما زال أمامنا 14 شهرا ولا يمكن الحديث عن مرشحين”.

 

ورغم اعترافها بدوره في تجاوز الأزمة الأمنية في البلاد، ترى المعارضة أن فترة حكم بوتفليقة شهدت انفرادا بالحكم، و”فسادا كبيرا” بعد صرف قرابة تريليون دولار من مداخيل النفط دون أن تنعكس على اقتصاد البلاد ومعيشة السكان.

 

ورد الأمين العام للحزب الحاكم، اليوم، على هذه الاتهامات بالقول: “ليعلموا أن الجزائر صرفت أكثر من ألف مليار (تريليون) خلال 20 عاما في إنجاز البنى التحتية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حفيظ دراجي متحديا جمال ولد عباس: أنشر إنجازات “بوتفليقة” وسأنشر إخفاقاته.. والحكم للشعب”

  1. عن أي انجازات يتحدث عنها هذا المعتوه الذي لا يخجل من سنه الذي تجاوز الثمانيــــــــن….الثمانينيون معتوهون ولا يدركون ما يقولون أو بما يتصرفون…مكانه الطبيعي مشفى الامراض العقلية………أي انجاز لهؤلاء وداء الحصبة أو البوحمرون قتل العشرات من اطفال الجزائر…الحصبة التي قضى على وباءها الغرب في القرن18…مازالت تقتل في الجزائر..أليست هذه من انجازاتهم العظيمة يا سي دراجي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.