الرئيسية » الهدهد » اشتباك مسلح في نجران.. شخص واحد سيطر على دورية كاملة وأصاب عناصرها ولاذ بالفرار

اشتباك مسلح في نجران.. شخص واحد سيطر على دورية كاملة وأصاب عناصرها ولاذ بالفرار

تداول ناشطون  عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يكشف اندلاع  اشتباك مسلح بين قوات الأمن السعودية ومواطن في منطقة نجران.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المسلح وهو يحمل سلاحا اليا ويطلق النيران بكثافة باتجاه قوات الأمن ودورياتهم.

 

كما أظهر الفيديو تسجيلا مسربا لأحد أفراد القوة الأمنية بطلب المساعدة العاجلة له ولزملائه مؤكدا وجود 3 إصابات من قبل قوات الأمن إصابة أحدهم خطيرة وبليغة.

من جانبها كشفت مديرية الامن العام تفاصيل الحادث، موضحة أنه أثناء قيام دورية أمن بعملها المعتاد اشتبهت في إحدى المركبات فاستوقفتها لتحقيق الاشتباه، إلا أن قائدها ترجّل من السيارة وبادر رجال الأمن بإطلاق النار تجاههم ولاذ بالفرار.

 

وأوضحت أنه تمت متابعته والتعامل معه بما يقتضيه الموقف، ولكنه واصل الهروب متخفيا داخل الأحياء السكنية، إلى أن تمت محاصرته والتضييق عليه ومن ثم إصابته في رجله، ما اضطره إلى تسليم نفسه، حيث نُقل إلى المستشفى.

 

وأبانت أنه اتضح أن المتهم مواطن في العقد الثاني من عمره ومطلوب في عدد من القضايا الجنائية، كما تبين أن المركبة التي كان يستقلها مسروقة ومغيرة معالمها بحكم أنها معمم عنها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.