الرئيسية » الهدهد » المعارضة البحرينية في بريطانيا تدعو لاعتقال الملك حمد بن عيسى فور وصوله لندن

المعارضة البحرينية في بريطانيا تدعو لاعتقال الملك حمد بن عيسى فور وصوله لندن

دعا تكتل المعارضة البحرينية في بريطانيا السلطات البريطانية لاعتقال ملك البحرين فور وصوله إلى لندن بسبب انتهاكاته لحقوق الإنسان.

 

وأكد التكتل في مؤتمر له تحت عنوان “البحرين قبيلة متخمة ووطن منهوب”،ان استقبال ملكة بريطانيا لحمد بن عيسى “لا يخدم مصالح المملكة المتحدة”، موضحاً أن “مصلحة الشعب البريطاني الوقوف في وجه الدكتاتورية والدعوة إلى التحول الديمقراطي والتصدي للأسس السياسية والايديولوجية التي تقوم عليها السلطات البحرينية، وذلك سعيًا لهزيمة “التطرف والطائفية والإرهاب”.

 

وأشار التكتل إلى أنه “في الوقت الذي يتم فيه استقبال حمد في بريطانيا على السجادة الحمراء، فإن ٤٠٠٠ معتقل سياسي يعانون في زنازين التعذيب في البحرين”، مؤكداً أنه يجب إلقاء القبض عليه فور “وضع قدمه في مطار هيثرو في لندن، وذلك بسبب ضلوعه في انتهاكات حقوق الإنسان من تعذيب وعمليات قتل خارج القانون، وتدمير للتراث الديني للبلاد، والاعتقالات الجماعية، ونهب ثروة البلاد”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المعارضة البحرينية في بريطانيا تدعو لاعتقال الملك حمد بن عيسى فور وصوله لندن”

  1. الدماء التي سالت على أرض البحرين ظلما وعدوانا
    كفبلة بتجربم هذا الطويغيت الغير حمد وادانته ثم الاقتصاص منه.
    هل هناك شيعي أو رافضي أو حوثي يقول مثل هذا في حق طاغية سوريا.

    رد
  2. لعنة الله على حمد ال خنيفة وعلى بشار الغرله، الأثنين بكريين مجوسيين. البكرية وقفوا مع طاغوت البحرين ضد الشيعة وأيدوا قتل الشيعة واغتصاب نسائهم وهدم مساجدهم وحتى هتك حرماتهم. الأن البكرية المجوس ضهرت حقيقتهم بعد خلاف قطر. الله يزيدكم يابكريه يامجوس من الأزمات ويفتت شملكم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.