الرئيسية » حياتنا » أمنية “آل الشيخ” تتحقق.. لحظة إصابة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وريال مدريد‎

أمنية “آل الشيخ” تتحقق.. لحظة إصابة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وريال مدريد‎

تحققت أمنية تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي أخيرا, وأصيب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح  في الكتف خلال مباراة ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت، في كييف.

 

واشترك سيرجيو راموس بقوة مع “صلاح” ليُسقطه على الأرض، ويبدو من الإصابة أن “صلاح” تعرّض لإصابة قوية في الكتف، في الدقيقة الـ 30، ليخرج من الملعب باكيًا، واستبداله بآدم لالانا.

وكان ناشطون قد تداولوا مقطع فيديو يكشف عن تمني آل الشيخ تعرض لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للإصابة حتى يتمكن المنتخب السعودي من تجاوز مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018.!

 

يذكر أن محمد صلاح ساهم بـ15 هدفًا مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ نجح بتسجيل 10 أهداف احتل بها المركز الثاني في قائمة الهدافين متساويًا مع روبرتو فيرمينو، و يأتي الثنائي خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 15 هدفًا، كما صنع الفرعون الذي يعد أول مصري يتأهل إلى نهائي تشامبيونزليج للمرة الأولى في التاريخ  بـ 5 أهداف أخرى.

 

https://twitter.com/k00bry/status/1000455877537787904?tfw_creator=EremNews&tfw_site=EremNews&ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fsports%2Ffootball%2Finternational%2Fuefa-champions-league%2F1348143

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب روما الإيطالي بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما صعد ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ الألماني.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أمنية “آل الشيخ” تتحقق.. لحظة إصابة محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وريال مدريد‎”

  1. اكاد اجزم ان ال اشيخ من رتب هذه الاصابه بالاتفاق مع هذا اللاعب النجس سيرخيو انا لا استبعد و الله و اعلم بكم مليون دولار ما المشكله انه يشتري اي شيئ و لهذا نري تحيزه لرونالدو و اعلانات رونالدو تغزوا (MBC) فالعرب اولا يكرهون محمد صلاح و الله لو كان اسرائيليا لدعو له عند الكعبه و في صلاة التراويح بان ينصره و لكن هكذا تعودنا من العرب التي امتلات نفوسهم بالغل الحقد و الكراهيه و هذه هي سمات العرب منذ الجاهليه و حتي الان و حتي يوم الدين يكرهونك بسبب و بدون سبب و يلعقون احذية الامريكان و الاسرائيليين و منهم من يؤدي عمره لايفانكا و قريبا سنري حجه لنيتنياهو او دعاء بن يصلح حال الاسرائليين و ان ينصرهم علي الفلسطنيين كما قال السديس بان ترامب اتي من اجل الديموقراطيه انه زمن كشف عورات العرب ليظهروا علي حقيقتهم الفاسده و ليخرج ما في جوفهم و قلوبهم من خبث و سواد و غل علي الارض و لهذا خذلهم الجميع و اذلهم الجميع و مستعدون بيع اعراضهم و شرفهم و اموالهم في سبيل استرضاء اسرائيل و امريكا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.