الرئيسية » الهدهد » فضائح داعية الراقصات و”قططه” تتوالى.. 45 دعوى اعتداء جنسي ضده وهذا ما كان يفعله مع الأطفال

فضائح داعية الراقصات و”قططه” تتوالى.. 45 دعوى اعتداء جنسي ضده وهذا ما كان يفعله مع الأطفال

تستمر وسائل الإعلام التركية في نشر الفضائح التي كانت تجري داخل شبكة الداعية التركي المعتقل حاليا والمثير للجدل “عدنان أوكتار” حيث رفعت حتى الآن 45 دعوى اعتداء جنسي واغتصاب ضده من بينها دعاوى من عدد كبير من الأطفال.

 

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على “أوكتار” وعلى العشرات من أتباعه يوم 11 يوليو 2018.

 

استغلال جنسي

وخلال جلسة الأولى أمام المحكمة أصدر القاضي قرارأ بحبسه بينما نفى أوكتار التهم الموجهة له والتي تشمل تشكيل عصابة إجرامية والتزوير والاستغلال الجنسي واغتصاب أطفال والخطف والتهرب الضريبي وانتهاك قانون محاربة الإرهاب.

 

كما أمرت المحكمة باستمرار حبس 160 رجلا وامرأة أعضاء في الشبكة التي كان يديرها أوكتار الذي يحمل أيضا اسم يحي هارون.

 

وقالت وكالة الاناضول التركية الرسمية إن هناك أفرادا آخرين من الشبكة لا يزالون قيد التحقيق.

 

وقال أوكتار أمام القاضي يوم 19 يوليو 2018 إنه ضحية مؤامرة وهو “أتاتوركي وطني”، وأضاف “الكل يعرف أين أعيش، أنا بين الناس على شاشة التلفزيون وكل الأماكن التي أتواجد فيها معروفة تماما”.

 

وخلال حملة المداهمة والاعتقال التي شملت عشرات الشقق والمنازل في عدد كبير من المدن التركية صادرت الشرطة حمولة ست شاحنات من التحف الأثرية و400 قرص ذاكرة و70 قطعة سلاح وسيارات فخمة وكميات من العملات النقدية.

 

وصادرت السلطات بناء على قرار المحكمة ممتلكات 235 عضو في الشبكة وعينت أوصياء على الشركات والمنظمات والجمعيات التي كان هؤلاء يمتلكونها.

 

وشملت الشكاوى ضد “اوكتار” ست دول قامت المدعيات برفع شكاويهن في السفارات التركية في هذه الدول.

 

ولا زالت الشرطة التركية تبحث عن 45 شخصا إضافيا في إطار هذه القضية.

 

15 طفلة تعرضن لانتهاكات جنسية

وقالت السلطات التركية إن 15 طفلة تعرضن لانتهاكات جنسية من أعضاء هذه الشبكة بينهن فتيات في الحادية عشر من العمر وأشارت إلى حالة فتاة كانت بهذا العمر قيل إن والدتها أحضرتها لتنضم الى هذه الجماعة وتعرضت لانتهاكات جنسية، وفتحت السلطات التركيا تحقيقا بحق الأم.

 

وقالت وسائل الاعلام التركية إن افراد هذه الشبكة يدخلونها بملء إرادتهم لكنهم يتعرضون لشتى أشكال الترهيب والضيق وحتى الاعتداء عندما يحاول ترك الشبكة ويجبرون على العودة إليها.

 

فقد جرت حلاقة شعر وحواجب بعض العضوات اللواتي فكرن بترك الشبكة وبعضهن تعرضن للضرب.

 

جراحة حسب الطلب

وأظهر التحقيق الذي قامت به الشرطة أن سبب تشابه الفتيات العضوات في الشبكة والتي يسميهن أوكتار “القطط الصغار” أن “أوكتار” يفضل النساء ذوات الوجنات العالية والخصر النحيف والأرداف الكبيرة، بحيث أن كل عضوات الشبكة خضعن لعمليات جراحة تجميلية لهذا الغرض.

 

وألقت الشرطة القبض على الطبيب الذي كان يقوم بعمليات الجراحة التجميلية لاعضاء الشبكة وهو أيضا أحد مساعدي أوكتار.

 

ونقلت وكالة أنباء الأناضول عن عضوة سابقة في الشبكة قولها : “الشبكة قذرة جدا من الداخل، يتم الاعتداء على أطفال تتراوح أعمارهم ما بين سبعة إلى سبعة عشر عاما، وبعض الفتيات يتعرضن للاغتصاب المتكرر”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “فضائح داعية الراقصات و”قططه” تتوالى.. 45 دعوى اعتداء جنسي ضده وهذا ما كان يفعله مع الأطفال”

  1. كان يتضاهر بحبه لأردوغان لكنه كان يخطط للقيام بدولة داخل الدولة بمساعدة الموساد الإسرائيلي والماسونية العالمية لتدمير الدولة التركية المسلمة لأن هذا المجرم العفن أوكتار يعرف أن العلمانية في خطر في تركيا وهو كاره للإسلام ويحارب أردوغان وعودة تركيا للإسلام بطريقته الذكية الشيطانية ويتبين أيضا بأنه من بين الداعمين للإنقلابيين في الوطن العربي مثل السيسي وبشار ألا لعنة الله عليك يا أوكتار يا إبليس وإلى مزبلة التاريخ

    رد
  2. جماعة اوكتار هذا هي احدى مؤسسات ومنظمات الصهيونية والماسونية العالمية تماما مثل اندية الليونز والروتاري وعباد الشيطان وشهود ياهوا وعصابة النصيريين العلويين المتحكمين بالنظام الإرهابي البربري الوحشي في سوريا الجريحة والعائلة الخبيثة المتحكمة بدولة المؤامرات العبرية المتصهينة المتحدة وعاصمتها أبو ظبي والعائلة الخسيسة المتصهينة المستعربة التي تتحكم بالجزيرة العربية وبلاد الحرمين الشريفين واقصد عائلة آل سلول المتسعودين وتابعتهم مهلكة البحرين المستوطنة المسخ عائلة القذر المدعو حمد‭ ‬بن‭ ‬عيسى‭ ‬آل‭ ‬خليفة عاهر المهلكة هذه جزء بسيط من الصورة الكاملة للامبراطورية الصهيونية الماسونية العالمية التي تتحكم بكثير من أجزاء الكرة الأرضية ولهذا نسال الله تعالى ان ينتصر الحق ويعم العدل والامن والمحبة والتسامح والإسلام وان يأخذ بيد الزعيم الطيب رجب اردوغان لما يحبه الله ويرضاه وفيه خير لاهل الإسلام وعموم سكان المعمورة ‭

    رد
  3. كنت سربت قططك الاليفه دي علي داعش تحت مسمي جهاد النكاح كانوا خلصوا علي بتوع داعش كلهم و كانوا خلوهم مشيوا علي ركبهم بعدها و كنا خلصنا منهم

    رد
  4. انت يا المسمي نفسك مغترب ما عندك سالفة الا داعش والدواعش مع العلم ويعلم الله كم انا محارب واكره داعش وتصرفاتهم بس قضية جهاد النكاح ما حبيتها منك لانها دعايات كاذبة اختلقتها وسائل اعلام الصهيونية والماسونية وقنوات المجون والدعارة التي تخدم مخططات الأمم المستكبرة ضد امتنا العربية والإسلامية وراس الحربة في العداء للدين والشرف والمقدسات وهذه قنوات الرذيلة أمثال الام بي سي والعربية والسكاي نيوز عربية والآن والروتانا والاي ار تي والال بي سي اللبنانية السلولية وتناغمة ومتناسقة مع قنوات الدجل والكذب المفضوح التابعة لما يسمى بخط ومحور الممانعة والمقاومة المزعومة التي تعمل بالتعاون مع إسرائيل وامريكا وروسيا والاستكبار الغربي في محاولة تدمير وابادة اهل السنة في كل من سوريا والعراق وليبيا واليمن ولبنان والنيل من صمود وديمومة مشروع النهضة والتقدم والاستقلال والازدهار والعيش الكريم الذي يعمل عليه الزعيم البطل والنبيل والشجاع والحكيم الرئيس الطيب رجب اردوغان في تركيا الصاعدة نحو المجد ان شاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.