الرئيسية » حياتنا » شاهد” إعلامية سعودية تعتذر وتطلب العفو والسماح بعد ظهورها بلباس عاري في الرياض

شاهد” إعلامية سعودية تعتذر وتطلب العفو والسماح بعد ظهورها بلباس عاري في الرياض

خرجت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي اليوم، الأحد، لتقدم اعتذارها وتطلب العفو بعد ظهورها في مقطع مصور أواخر يونيو الماضي بلباس عاري، ما تسبب في جدل ساخن في المملكة.

 

وكان فيديو قد انتشر لـ”الرفاعي” خلال توثيقها لليوم الثاني من دخول قرار السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية، عبر تغطية إخبارية حينما ظهرت بملابس عارية.

 

ودونت الإعلامية السعودية في تغريدة لها عبر حسابها بـ”تويتر” ما نصه:”اتقدم بالاعتذار الشديد عما تم تداوله من فيديو صاحب تدشين قيادة المرأة للسيارة في وطني الحبيب”

 

وتابعت طالبة العفو: “أبقى إبنتكم ولكم مني كل الاحترام والتقدير .. والعفو عند المقدرة .”

 

ووفقا للفيديو المتداول المثير للجدل والذي رصدته “وطن” حينها، فقد ظهرت الإعلامية وهي ترتدي عباءة بيضاء مفتوحة تكشف تحتها جزءاً من ملابسها الشفافة, وجزءاً من جسدها وشعرها, بشكل غير مألوف لدى نساء المجتمع السعودي المحافظ, والمعروفات بملابسهن المحتشمة وعباءاتهن السوداء.

https://twitter.com/mmmmaaaaooo/status/1011424381178929152

وتدخلت هيئة المرئي والمسموع التابعة لوزارة الإعلام السعودية على خط الجدل، وقررت استدعاء الرفاعي بسبب ملابسها التي صورت فيها، لكن الشابة غادرت المملكة إلى دبي تاركة الجدل الذي تسببت به في أوجه، رغم دفاعها عن نفسها وعن ملابسها التي ظهرت بها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شاهد” إعلامية سعودية تعتذر وتطلب العفو والسماح بعد ظهورها بلباس عاري في الرياض”

  1. العاهره وجدت التريند قد هبط وتريد رفعه مره٠وتجد هذه العاهرات يلعبون دور الشرف والعفه مع بني جلدتهم الا الأغنياء منهم وتصرف الأموال علي الرجال الأجانب ولايكون لها معهم شرف او عفه وهي في سوق النساء العالمي ليس لها قيمه مع جسمها المملؤ كالبقره ولكن للأسف عند رجالنا لها قيمه

    رد
  2. يصلح آل سعود لحكم علب الليل والمواخير، وهذه الداعرة إحدى رعاياهم ولم تهبط من كوكب آخر، آآآه يا قلبي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.