الرئيسية » حياتنا » هذا أول شيء قامت به “حلا شيحة” بعد خلعها الحجاب والعودة للتمثيل!

هذا أول شيء قامت به “حلا شيحة” بعد خلعها الحجاب والعودة للتمثيل!

وطن – بعد قرار تخليها عن الحجاب والعودة للتمثيل، وذلك بعد ما يقارب 12 عاما على ارتدائه واعتزالها الفن فيما بعد، دشنت الفنانة المصرية، حلا شيحة، حساباً جديداً على “إنستغرام”، تظهر فيها لأول مرة من دون حجاب لتعود لعالم الشهرة والنجومية .

 

وخلال ساعات قليلة، نشرت حلا شيحة 3 صور لها من دون حجاب إحداها قديمة، وأخرى مع طبيب الأسنان المصري الشهير دكتور محمد عماد، الذي يبدو أنه أشرف على إطلالتها الجديدة لكي تتناسب مع عودتها للفن بعد غياب.

 

وأطلقت شيحة الصفحة الجديدة تحت شعار “دعوا الخلق للخالق”، رغم مرور أقل من 24 ساعة على الجدل الواسع بين مؤيدين لقرار خلعها الحجاب وعودتها للفن ورافضيه، وسط صمت من حلا التي اكتفت بنشر صورها الجديدة فقط.

وفي أول تصريحات لها، أكدت حلا شيحة أن قرار العودة للتمثيل كان صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودرسته فترة طويلة وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة فى قرار العودة وأنها تمتلك قدرة فنية كبيرة تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها.

 

وتابعت حلا شيحة، أنها على مدار السنوات الماضية كانت تشاهد الأعمال الفنية التى تعرض وتحديدا الدراما التليفزيونية، وأنها لا تعرف خطوتها المقبلة لأن علاقتها شبه انقطعت بالمنتجين والوسط الفنى، ولكنها ستنتظر الأعمال التى تُعرض عليها وهل ترضى طموحها أم لأ، خاصة وأنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

 

وكانت النجمة حلا شيحة قد قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائى فى عام 2007 تقريباً، بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم “كامل الأوصاف”، والتى شاركت فيه وهى ترتدى الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخرا ظهرت “شيحة” بالحجاب فقط مع طبيب الأسنان الشهير محمد عماد، وهو ما أثار التساؤل حول إمكانية عودتها من جديد.

 

وكان  الداعية الإسلامي محمد الصاوي، الصديق المقرب من يوسف هيرسن، زوج الفنانة حلا شيحة، كشف تفاصيل تخليها عن الحجاب وعودتها للتمثيل، وحقيقة انفصالها عن زوجها بعد 12 عامًا من ارتباطهما.

 

وقال “الصاوي”، في مقطع فيديو مباشر بثه عبر صفحته في “فيسبوك”، إنه “اتصل بحلا شيحة لكنها لم ترد عليه فاتصل بزوجها الذي بكى بشدة، وكشف أنهما لم ينفصلا حتى الآن وكان شرطه الوحيد منذ زواجهما أن تترك الفن”.

 

وأضاف أنها “أخبرت زوجها أنها ستترك كندا وتسافر إلى مصر في إجازة قصيرة لمدة شهر وتعود بعدها، لكنه فوجئ بها تخبره أنها ستخلع النقاب وتعود للتمثيل بالحجاب، ثم بعدها صدمته بأنها خلعت الحجاب تمامًا وأخبرته أنها ستعود للفن، وإذا أراد أن يكمل حياته معها لا مانع لديها أما إذا كان يرفض عملها فيجب أن ينفصلا”.

 

ولفت إلى أن “حلا شيحة اتصلت به خلال شهر رمضان الماضي وأكدت له أنها ثابتة على النقاب ولا يهمها الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأنها لا تفكر في خلعه”، موضحا أنه “لا يعلم سر تغير موقفها الحاد والمفاجئ”، على حد تعبيره.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “هذا أول شيء قامت به “حلا شيحة” بعد خلعها الحجاب والعودة للتمثيل!”

  1. بأمانة مطلقة ماذا يعنينا إن خلعت الحجاب أو تمشت عارية برابعة النهار؟ هي عاهرة رخيصة أولا وأخيرا، تحجبت لتغوي أحدهم وتسلبه ماله، فلما إستولت على آخر سنت، خلعت حجابها كما يبدل الثعبان توبه كل عام. والسؤال للحمار يوسف افندي هيرسن; هل أقفرت كندا من النساء الفاتنات من كل لون لتقتل نفسك على قردة مثل هذه قد يعاف الحمار مواقعتها؟ حقا لعن الحمار وذوقه. أرسل لها ورقتها فورا على يد محضر، وهناك على الأقل 60 مليون مصرية خير منها بألف طبقة ستتزوجك فورا شرط أن تأخذها لبلدك وتخلصها من عيش الدواب والذل والفقر. حقا أنت حمار يا هيرسن افندي، تراك رضعت لبن الحمير مع أصهارك؟

    رد
  2. انتم بتهتمو بالاشكال ده ليه..وهل هذه الاشكال العرة من جنس العلماء والاكادميين وبناة الوطن..ام انهم خالعون صفقة زناة عهريون داعرون

    رد
  3. أغلبية الفنانات المصريات جاسوسات يتجسسن لصالح المخابرات المصرية، وهذا الغبي المعتوه يوسف هيرسن كان بالأجدر به أن يتزوج بفتاة من خارج الوسط الفني وليس هذه الجاسوسة المتملقة وراء المال

    رد
  4. المشكله ليست في حجابك او انك تمشي تعملي استربتيز انتي تفكيرك مضمحل نوعا ما و لا يوجد اي مستقبل في التمثيل الرخيص الموجود الان علي الساحه الفنيه و ما يقدمه الفن من كافة انواع السفاله و الانحطاط سواء في اعمال دراميه او غير دراميه
    فلا مبدا ولا قيم ولا حتي تمثيل متقن فاغلب من يمثل هن عاهرات في الحقيقه و يمثلن ادوار البورنو الخيصه مع اظهار مؤخراتهن و صدورهن سواء علي السرير بجانب البطل او علي حمام السباحه في الفيلا او القصر ولا ادري لماذا كل القصص تدور في فللك الفيلات و رجال الاعمال و القصور او الرجل المهم اللذي يرب سيجار طول الوقت و لا اعرف سببن التدخين اساسا و لمااذا يصور البطله في الدش او في الحمام او تشرب الخمور في البار
    هل هذا هوه الفن اللذي عدتي اليه و تركتي كندا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انتي لو انسانه محترمه من الاساس كنتي عملتي مشروع فني في كندا او تبينتي فكرا او كتبتي قصص دراميه و اشتهرتي في كندا
    الحقيقه انك تبحثي وراء الماده ليس الا فاغلب الاعمال بالملايين و المنتجين اصحاب الكروش الفاسده يدرون الملايين علي فنانات هذه الايام لا يوجد اي فن في مصر الان و منذ وقت مضي ايضا
    المال هو اللذي اغراكي و الشهره فهنيءا للك بالغوص في مستنقع الفن العفن ……………

    رد
  5. يسلم لسانك ياعم مغترب ورد الله غربتك سالما غانما أنت وكل مغترب شواق لمسقط رأسه. والأدهى ياعمي المغترب أنها ليست جميلة أبدا، على الأقل بالنسبة لي لا أجد بها مسحة من إنوثة أو إغراء. وحتى قبل التوبة والإقلاع عن اللعب مع بنات الناس والشقاوة، أقسم لو حبسوني معها شهرا بشقة فيها كل شئ، ما كنت أمسها أبدا. لا أدري رأيت قبيحات كثيرات بكل البلدان التي زرتها، لكن هذه هي الوحيدة الذي ينتابني الغثيان لو تخيلتها معي بلحظات حميمية، والعياذ بالله. لكن من لطف الله أنه من على عباده بإختلاف الأذواق، وإلا لتعطلت الحياة تماما وكف الناس عن التزاوج التكاثر، وقتلوا بعضهم البعض على بضعة إناث أو ذكور. ماذا كانت ستقدم بكندا؟ ومن كان سيهتم بها؟ ولا أظن أنها ستجد في مصر ترحيبا كثيرا الآن، فهناك فائض في العاهرات الأصغر سنا والأكثر إغراء ويقبلن بإجور أقل. ماذا يقولون؟ إن الشقي بكل حبل يشنق. طاب صباحك

    رد
  6. (ينتابني الغثيان لو تخيلتها معي بلحظات حميمية) كل يوم أزداد يقينا أن المسلمين ــ لا يفكرون إلا في الجنس٠هل أنت من خلقها لتصفها بالقبح؟ أليست صنع الله؟ المسلمون من شاكلثكم هم من جعلوا آلاف الشباب يرتدون عن دينهم٠ السب القدف أخلاق قبيحة٠ من أنت لتحكم على الناس؟ هل تحسب نفسك أحسن من الآخرين لمجرد أنك مسلم ملتزم؟ ومن يضمن لك أنك على حق؟ الله بريء من تصوراتكم له٠ ٱنضروا وتأملا آياته في الأنفس و ستكتشفون أن الله ليس لكم وحدكم٠ الحمد لله أنني تحررت من كراهيتكم بعد أن قرأت عن ملايين من من عادوا من الموت و رأوا الحقيقة٠أستفيقوا من سباتكم ودعوا الخلق للخالق٠

    رد
  7. عمت صباحا خالتي سلمى، ما دهاك يا إبنة الكرام لتشني علينا حربا ضروسا؟ قلنا رأينا في هذه المخلوقة، وما كفرنا أو نطقنا شططا، وأنى لك بأنا ننظر لكل أنثى على أنها لعبة لتفريغ الطاقة الجنسية والشهوة؟ قد ينطبق هذا على المخلوقات الصهيوسعوخليجية البدائية، لكن لا ترمي به كل المسلمين وتجعلينا كأنا من الذين جعلوا آلاف الشباب يرتدون عن دينهم٠ من يجعلون الشباب والشيبة يرتدون عن الإسلام هو حكام الصهيوسعوخليجية ومترفيها أعداء الإسلام والملة، فعندما يرى المسلم العادي المسكين ومعظم المسلمين تلقوا من الإسلام قشورا بطريق علماء السلطان من وهابية وصوفية ومرجئة الصهيوسعوخليجية أو بطريق الرافضة، نقول عندما يرى هؤلاء الشباب الملتزمون حرمانهم من متاع الدنيا على التزامهم وسعيهم بالحلال فلا ينالون شيئا، وينظرون حولهم فيرون شر دواب الأرض من مخانيث حكام الصهيوسعوخليجية ومترفيها يرفلون بكل خير على فسادهم وإنتهاكهم لحرمة المسلمين بكل بقاع الأرض دما ومالا وعرضا مع صهيونيتهم الواضحة، تتزعزع الثقة بالعدالة الإلهية عند كثيرين. وأين السب والقذف مما قلناه سابقا، كأنا بك لا تقديرن البلاك هيومر أو الكوميديا السوداء التي هي مكون أصيل لدينا ولدنا به. سامحك الله خالتي سلمى، وحفظت من كل سوء.

    رد
  8. أنا أنتقدها لا لأنها خلعت الحجاب ولكن لأن أغلب الفنانات موالون للدولة البوليسية، لكن لا يحق لأي أحد أن يسخر من صورتها لأن الله هو الذي صورها وعلى العموم لا يوجد أحد أحسن من أحد

    رد
  9. لعن الله كل منافقة كذابة فاسقة مدلسة، ماذا قال سعادة الأستاذ أبو موسى لتنبحه كل كلبة متشرده سعودية أو خليجية قبيحة الشكل، تدعي الصلاح والإسلام و لتقوى والإيمان وهن كما يعلم الجنين برحم أمه بغايا للبلوش والبنغال والسودان ؟ لعهر هؤلاء ما عاد يمكن الوثوق بأبوة خليجي أو سعودي ونسبه أبدا؟ فكلهم كالوقواق يحتضن بيض غيره. ومع ذلك فأبناء البغايا لا يملون ليلا ونهارا من قدح إخوتهم في الخنا والخلاعة أبناء المتعة الرافضة كما يسمونهم وينسون أنفسهم. ربما لمس عند بعد القبيحات عصبا مكشوفا دونما قصد منه، فتنابحنهه. هي قبيحة ولا يرغب بها غير حمار أو بغل، وفوق ذلك متحلله من الدين والأخلاق. وموقفها المشين يهلل له الغرب ويقولون: إنظروا سخف الحجاب وتخلف الإسلام حتى أن المتحجبات يتركنه رغم كل المغريات. نعوذ بالله من النفاق ومساوئ الأخلاق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.