الرئيسية » الهدهد » غفرت له كل جرائمه .. إعلامية سعودية تشيد بـ”إنسانية” الجيش الإسرائيلي بسبب هذا الموقف!

غفرت له كل جرائمه .. إعلامية سعودية تشيد بـ”إنسانية” الجيش الإسرائيلي بسبب هذا الموقف!

في محاولة خبيثة لتسويق قوات الاحتلال الإسرائيلي بأنها تتمتع بالإنسانية، متناسية ما قام به جيش الاحتلال الإسرائيلي ولا يزال من تنكيل بالفلسطينيين، أشادت الإعلامية السعودية سكينة المشيخص بالجيش الإسرائيلي وما اسمته “إنسانيته” على إثر إرساله طائرات مروحية للمساعدة في البحث عن ناجين إثر حادث الباص المدرسي الذي جرفته السيول بمنطقة البحر الميت بالأردن.

 

وكان “المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد اعلن عن توجه مروحيات إسرائيلية للمساعدة في إنقاذ المفقودين من الحادث بناء على طلب من الحكومة الأردنية”.

 

وقال في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”#عاجل بدأ #جيش_الدفاع بتقديم المساعدة في إنقاذ باص الأطفال الأردني بالقرب من #البحر_الميت في جانبه الأردني وذلك نتيجة الفيضانات التي تشهدها منطقة الجنوب. نظرًا لطلب #الحكومة_الاردنية أقلعت عدة مروحيات تابعة لسلاح الجو مع مقاتلي وحدة ٦٦٩ بقيادة قائد الوحدة المختارة #الاردن”.

من جانبها، ردت “المشيخص” على تغريدة “أدرعي” قائلة:” في الأزمات الأنسانية يتلاشى الخلاف السياسي و يظهر الأنسان “.
وأضافت:”في الأزمات الأنسانية لا مكان للخلاف و الاختلاف في مقابل إنقاذ روح بشرية واحدة .. “.

 

واختتمت تغريدتها قائلة:”شكراً لكل من مد يد العون لأنقاذ هؤلاء الأطفال”.

تغريدة “المشيخص” التي أشادت بها بـ”إنسانية” الجيش الإسرائيلي، فجرت موجة غضب ضدها، داعين إياها الى تركيز اهتمامها على نفخ شفاهها، مؤكدين بأن الخلاف مع إسرائيل ليس سياسيا وإنما يتعلق بمصير شعب بأكلمه وارض مقدسة مغتصبة، واصفين تعليقها بالمخزي.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “غفرت له كل جرائمه .. إعلامية سعودية تشيد بـ”إنسانية” الجيش الإسرائيلي بسبب هذا الموقف!”

  1. كيف نقول ان مساعدتهم عمل غير انسانى كيف يكون البحث عن المفقودين والضحايا غير انسانى ؟ الى متى هذا التفكير الضحل لدينا لا نفرق بين الانسانية او عدمها .
    يجب ان لا نظلم هؤلاء :
    احتلال ارض وقتل واغتصاب نساء واراضى وتشريد شعب باكمله والاعتداء على المقدسات و نشر الفساد والدعارة والمخدرات والافلام الاباحية وتدمير الشباب واعتبار كل العالم غير اليهود حمير لديهم ونقول عنهم ونتهمهم بانهم لايتحلوا بالانسانية ؟ هذا عيب علينا .
    تشريد 15 مليون – مذابح دير ياسين وغيرها – مجازر غزة – صبرا وشاتيلا – حرق المسجد الاقصى – مجزرة الخليل
    – تسميم مدارس بنات الخليل ورشهن بغاز لجعلهن عقيمات . …………………………………الخ

    يقول المثل غدا يذوب الثلج ويظهر المرج ونعلم من هم الصهاينة ومن اكثر تصهينا من الصهاينة

    رد
  2. بيتظاهروا بانقاذ اطفال عمان
    وبنفس القت يبطشوا بأطفال الضفه الغربيه
    ويقتلوا اطفال غزه الابيه صباح مساء ليل صيف شتاء

    وين الانسانيه اللي بيتبجحوا فيها
    الله لا يكثر خيركم لا انتم ولا اللي بيشد على ايديكم

    رد
  3. أقول لهذه السعوديــــة التي أشك في انتماءها العقائدي.. بل الآدمي..أن تهدي هؤلاء الهمجيون الصهاينة أعز ماتملــــكه..وكلنا نعلم أعز ماتملكه(الست) فداء وعربون محبة واجلال على(انسانية همجيي الصهاينة)…وبالتالي قامت بعمل سيتذكره كل الصهاينة الى الابد؟…قبحك الله على قبحك الذميم يا مخلفات الماء المهين

    رد
  4. اولا لم يرسل الجيش اليهودي اي مساعده ولم يسمح له الاردن بذلك بل كان يضي الكشفات من الجه الحدوديه خوفا من تسلسل احد الاطفال لتحرير فلسطين. وثانيا هذه الصحفيه يجب عليها زياره فلسطين والمرح مع اليهودفي النوادي والبارات مثل ضاحي خلفان وغيرهم

    رد
  5. لماذا لا تأتي لإسرائيل وتري إنسانية الجيش الإسرائيلي على أرض الواقع وتشاركيهم أعمالهم الإنسانية مثل ابن الزنا الطيار الإماراتي الذي شاركهم قصف غزة قبل شهور .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.