الرئيسية » حياتنا » أحمد الفيشاوي يقبّل زوجته على السجادة الحمراء:” لم يترك مناسبة الا وقد قبلها”

أحمد الفيشاوي يقبّل زوجته على السجادة الحمراء:” لم يترك مناسبة الا وقد قبلها”

باتت قبلة الفنان المصري أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل من اللقطات التي ينتظرها الجمهور عندما يراهما على السجادة الحمراء.

 

فبعد أن لفتا الانتباه إليهما خلال مهرجانات عدة، أبرزها الجونة السينمائي في دورته الثانية، والإسكندرية، جذبا إليهما الأنظار مجددًا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، قبل أيام, بقبلاتهما ورومانسيتهما أمام عدسات المصورين على السجادة الحمراء.

 

وأطل أحمد الفيشاوي مرتديًا بدلة أنيقة باللون الأسود، في حين تألقت زوجته مرتدية فستانًا براقًا باللون الأزرق، وبالقماش القطيفة.

 

باتت قبلة الفنان المصري أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل، من اللقطات التي ينتظرها الجمهور عندما يراهما على السجادة الحمراء.

 

 

 

View this post on Instagram

? #CIFF #Fishawy #Love #RedCarpet #Egocomm @cairofilms

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

يذكر أنه تم استبعاد فيلم “عيار ناري” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي وتشاركه الفنانة روبي من المشاركة في أي مسابقة من مسابقات الدورة الأربعين من المهرجان، بسبب مشاركة محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي بنسبة في إنتاج الفيلم، نظرًا لأن لائحة المهرجان تمنع رئيسه من المشاركة بأي عمل في المسابقة الرسمية.

 

وشهدت السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حضور كوكبة من النجوم والنجمات، أبرزهم: إلهام شاهين، ونادية الجندي، وليلى علوي، وياسمين رئيس، ودرة، وحسين فهمي، وسمير صبرين وغيرهم، ويرأس هذه الدورة السيناريست والمنتج محمد حفظي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد الفيشاوي يقبّل زوجته على السجادة الحمراء:” لم يترك مناسبة الا وقد قبلها””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.