الرئيسية » الهدهد » ماذا عثر المحققون الاتراك في بئر مشتبه بوجود أجزاء من جثة “خاشقجي” بداخله؟

ماذا عثر المحققون الاتراك في بئر مشتبه بوجود أجزاء من جثة “خاشقجي” بداخله؟

وطن- في إطار البحث المستمر عن خيوط قد تؤدي للوصول إلى جثة الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي والتي كان آخرها اقتحام الامن التركي فيلا مملوكة لاحد رجال الاعمال السعوديين في إسطنبول والذي كشف عن تورطه في الجريمة، نشرت وسائل إعلام تركية صورا للبئر الخاص بالفيلا والذي يشتبه بانه تم إلقاء أجزاء من جثة “خاشقجي” فيه.

“بعيدا عن مشاعري العاطفية”.. خطيبة خاشقجي ضاق بها الحال فتوجهت بهذه الاسئلة إلى مسؤولي تركيا والسعودية

ووفقا للصور المنشورة، فقد ظهر كمية كبيرة من القاذورات والطحالب التي غطت مياه البئر، بعد أن قامت السلطات بسحب المياه منه بحثا عن آثار لجثة “خاشقجي” التي لا زال يمثل اختفائها لغزا في القضية.

 

وكان المحققون الأتراك قد كشفوا عن وجود اتصال هاتفي بين أحد المشتبه بهم الـ 15 الذي قدموا للقنصيلة يوم مقتل خاشقجي، وصاحب فيلا بولاية يالوا.

 

وبعد استصدار التصاريح الرسمية من قبل القضاء التركي، أشرف النائب العام المسؤول عن التحقيق برفقة طاقم من وحدة مكافحة الإرهاب، بتفتيش فيلا المواطن السعودي وفيلا أخرى بجانبها.

 

وثمة ادعاءات تفيد بمغادرة المواطن السعودي تركيا بعد الاتصال الذي أجراه مع المشتبه بهم، وما زال متواريا عن الأنظار حتى اليوم.

 

وفور انتهاء عملية التفتيش، أكدت النيابة العامة التركية، أنّ الاتصال الذي تم رصده بين أحد المشتبه بهم في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي ومواطن سعودي يمتلك فيلا بولاية يالوا تمحور حول التخلص من جثة المغدور.

 

وأوضح البيان أنّ شخص يدعى “منصور عثمان أبو حسين” تواصل مع صاحب الفيلا المدعو محمد أحمد الفوزان، في 1 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أي قبل يوم من مقتل خاشقجي.

 

ولفت البيان إلى أن الاتصال بين الجانبين تمحور حول “التخلص أو إخفاء” جثة خاشقجي بعد تقطيعها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.