الرئيسية » حياتنا » صورة لإعلامية سعودية شبه عارية تُثير جدلاً واسعاً!!

صورة لإعلامية سعودية شبه عارية تُثير جدلاً واسعاً!!

أثارت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، حالةً من الجدل بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعدما تم تداول صورة لها بفستان اعتبروه “فاضحاً” وكشف مفاتنها.

 

واتهم ناشطون وحسابات فنيّة الإعلامية السعودية “اليامي”، بارتداء فستان شبه عاري.

 

واعتبر نشطاء أن ما ارتدته “اليامي” لا يختلف كثيراً عن الفستان الذي ارتدته الفنانة المصرية رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، واثار ضجةً كبيرةً، وتم استدعاؤها للتحقيق بسببه.

View this post on Instagram

صراحة شكرا انك سترتي البضاعة بالبوكيه…#روزانا_اليامي مصرة انها اعلامية سعودية مع انه ما في اي شي بتصرفاتها يثبت هذا الشيء …روزانا غطت على #رانيا_يوسف ونشرت صورتها شبه عريانة ومن غير بطانة اصلا…الفستان حرفيا عريان وعلى اللحم ….بس لازم نشكرها انها غطت البضاعة بالبوكيه …مااااا هذاااااااااا….رانيا حوسبت وتم استدعائها الى النيابة للتحقيق معها في #مصر وتم التحقيق معها في نقابة الفنانين …الا يجب ان يتم التحقيق مع روزانا ومحاسبتها في #السعودية ؟؟؟؟؟ #rozanaalyami #styleoftheday #styleblogger #fashionstyle #fashionaddict #familyphotos #fashionista #studioalfan #saudiarabia #dubailife #dubai #emirates #nakedwoman #استديو_الفن #دبي #السعودية #الامارات

A post shared by استديو الفن (@studio_alfan) on Dec 8, 2018 at 4:41am PST

وكتب احد المعلقين: “هذا الإنفتاح وحقوق المرأة واللي جاي أوقح”. بينما قال تساءل آخر قائلاً: “لماذا لا تتم محاكمتها”؟؟.

 

وطالب آخرون بتفعيل دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي قلّص صلاحيات عملها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مع بدء تطبيق توجهاته لـ “علمنة” السعودية.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “صورة لإعلامية سعودية شبه عارية تُثير جدلاً واسعاً!!”

  1. بعد حفل التعري السياسي الصاخب لبلادها جاء وقت التعري الشخصي والحقيقة دائما عارية من الكذب والتجمل! هذا هو الواقع العربي بلا مساحيق التجميل!

    رد
  2. بهائـــــــم الأعراب تنافس أشقاءها البهائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الصماء البكماء

    رد
  3. هذا التعري بداية للانحلال والاباحيه وانا اقترح ان تتفق الشعوب العربيه من الخليج الي المحيط علي ثورة تحرق الاخضر واليباس فٌاما ان نعيش بكرامة واما ان نموت بإبادة جماعية ونحن نستحقها فنحن اصبحنا احقر الامم .

    رد
  4. في إطار اصلاحتهم المزعومة؟!،وانفتاحهم الجامح؟!،وجنوحهم للمهانة على حساب الكرامة؟!،بقي لهم فقط أن يرخصوا بالطواف بالكعبة للعراة رجالا ونساء ؟!،لم يبق لهم شيء يسترون به عوراتهم؟!،ذهبت أخلاقهم وهم قريبا سيذهبون؟!،أكثروا فيها الفساد وهم بانتظار سوط عذاب فرب العالمين للفجرة بالمرصاد؟!.

    رد
  5. هده هي الحرية الي تطالب بها نساء المسلمين خصوصا في ارض الجزيرة الخلع والعري لا حول وال قوة الا بالله العلي العظيم واين الرجال المسلمين المحترمين من اهلها يمنعوها من الخروج بدون ملابس خلليه الدب الداشر ابو المناشير يلاعبكم بخيوط من فوق مثل اللعب المتحركة ان ربك لبالمرصاد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.