الرئيسية » حياتنا » أول ظهور بالفيديو لـ “منى فاروق” عقب التحقيق معها.. فجرت مفاجأة عن المقطع الإباحي

أول ظهور بالفيديو لـ “منى فاروق” عقب التحقيق معها.. فجرت مفاجأة عن المقطع الإباحي

في أول حوار لها بالفيديو مع وسيلة إعلامية عقب التحقيق معها بقضية الفيديو الإباحي الذي ظهرت فيه مع المخرج خالد يوسف وفجر جدلا واسعا، خرجت الممثلة المصرية منى فاروق، اليوم الاثنين، عن صمتها وكشفت حقيقة هذا الفيديو.

وفجرت فاروق مفاجآت، على هامش استدعائها للنيابة المصرية، وهي أن خالد يوسف صديق لوالدها منذ سنوات، عندما كانت في سن صغيرة، ثم جمعتها علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجته في السر بعلم أهلها ووالدها وشقيقها، لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=331&v=mjtzjkKu_IA

وتابعت منى فاروق، أنه بعد انتشار الفيديو الإباحي لها، غادرت المنطقة التي كانت تسكن فيها، بسبب التهديدات، التي تلقتها، كما أن سيارتها تعرضت للتحطيم، وقاطعها أهلها.

وأضافت أن والدتها تعرضت لوعكة صحية دخلت بسببها المستشفى، فضلا عن تسببها في فصل شقيقها من عمله، كما غادر المنطقة التي يسكن فيها أيضا.

وتابعت: “كنت سأرتبط بشخص كان يحبني جدا في الفترة الأخيرة، وأحببته، وعلمني قراءة القرآن والصلاة، وكنا نجلس ندعي مع بعضنا بشكل يومي خلال الفترة الأخيرة، وهو كان يرغب في الارتباط  بي ونسافر ونبعد عن كل الدنيا، وكان يعلم بأمر الفيديو الفاضح، ولا أعلم الآن إن كان هجرني أم لا”.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على الفنانتين، منى فاروق وشيما الحاج عقب انتشار فيديو لهما أثناء ممارسة الرذيلة مع أحد الرجال، وقررت نيابة مدينة نصر الكلية، حبس الفنانتين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “أول ظهور بالفيديو لـ “منى فاروق” عقب التحقيق معها.. فجرت مفاجأة عن المقطع الإباحي”

  1. …….وكانت تقرأ القرآن وتصلي أيضا مع(صديقها)الذي كان سيرتبط بها….لولا الفيدو الاباحي الذي خجلت منه الحيوان قبل أشباه الحيوانات…………….والسؤال لما حشر القرآن والصلاة هكذا بطريقة بهائمية مقرفة….

    رد
  2. انتم وسط نجس و وسخ و الكلام اللي بتقوليه ده من توصية المحاميه بتاعتك انك تستعطفي الناس ليس الا ولا في جواز ولا اي شيئ انتم بتصيعوا علي الناس ليه ؟؟
    و ايه يعني صديق ابوكي !!!
    صديق ابوكي تروحي تقلعيليه و ترقصي سكرانه انتي و التانيه اللي قالعه ملط يا سفله يا منحطين
    كلكم معرصين ليس الا و لازم تاخدي عقابك بالقانون

    رد
  3. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات. أللهم إني أسألك الهداية لكل مسلم ومسلمة يا رب العالمين

    رد
  4. للأسف الفنانين واجهة العرب في الإعلام واامخزي أنهم من الجزء التالف في البظاعه ولكن يروق ذلك للحفنة الحاكمة العربية أن يمثلها تلك القذارة ليظهروا للصهعالمية انفتاحهمم ورقيهم ولكن هاذا مافعله السفهاء منا والتاريخ يكتبه قاذوراتنا المأجورة للحاكم فلا واقع ولاتاريخ.منير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.