الرئيسية » الهدهد » فضيحة مدويّة لـِ”اليوم السابع”.. أحضرت امرأة زعمت أنها والدة معتز مطر لتكذّبه!

فضيحة مدويّة لـِ”اليوم السابع”.. أحضرت امرأة زعمت أنها والدة معتز مطر لتكذّبه!

وطن – في محاولة لدفع المصريين للتشكيك بحملة الإعلامي معتز مطر، نشرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية المقربة من الأجهزة السيادية مقطع فيديو لسيدة تزعم أنها والدته.

وبحسب الفيديو، فقد كذبت السيدة ما ذكره الإعلامي معتز مطر حول مطاردة الاجهزة الامنية لها مدعيه بأنها بخير ولم يحدث لها شيء مما ادعاه “معتز”.

اللجان الإلكترونية تدخل على الخط

كما طالبت الجميع بعدم تصديق نجلها “معتز”، ليتضح في النهاية انها ليست سوى كومبارس تم إحضارها لإقناع الناس بأن لا يصدقوا ما ينشر على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

المثير أن اللجان الإلكترونية التابعة للنظام كثفت من نشر الفيديو بشكل كبير، مقتطعة الجزء الاخير منه التي اعترفت فيه السيدة بحقيقتها، وذلك في محاولة للتشكيك في حملة “اطمن إنت مش لوحدك”.

 

وكان الإعلامي المصري المعارض معتز مطر قد كشف عن اختفاء اثنين من أشقائه وزوجاتهم وأربعة من أبنائهم قبل يومين في أعقاب خروجهم من النادي الاهلي بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بعد ساعات من اقتحام قوات الأمن لمنزل والدته لتهديده والضغط عليه على خلفية الحملة التي أطلقها قبل أيام تحت شعار “اطمن أنت مش لوحدك” ولاقت تفاعلا واسعا.

هجوم كبير على معتز من اعلام السيسي

وأثارت الحملة التي أطلقها معتز مطر #اطمن_انت_مش_لوحدك” ، منذ أيام قليلة، عبر برنامجه “مع معتز”، المُذاع على قناة الشرق الفضائية، بغرض كسر حاجز الخوف، غضبا وهجوما كبيرا ضده من قبل وسائل الإعلام المؤيدة للنظام ومؤيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتلخص فكرة الحملة في إطلاق صفارات الإنذار أو الخبط بالأواني، للمشاركين في الحملة من البيوت وفوق أسطح المنازل، وفي الشوارع والميادين، وعبر إطلاق أصوات التنبيه (الكلاكس) الخاص بالسيارات، وهذا في توقيت مُحدد.

تفاعل واسع مع الحملة

وشهدت الحملة في أيامها الأولى تفاعلا واسعا على منصات التواصل، وشارك العديد من رواد هذه المواقع مقاطع فيديو تظهر مشاركتهم في أماكن عديدة من القاهرة ومحافظات مصر.

ومع هذا النجاح، تطوّر الأمر وانتشر بشكل كبير حتى إن العديد من مؤيدي الحملة كتبوا شعارها على العملات الورقية، الأمر الذي يبدو أنه سبّب إزعاجا للنظام، مما جعل البنك المركزي يصدر تعميما يمنع تداول العملات الورقية المكتوب عليها هذا الشعار.

وعقب الحملة كشف مطر عن قيام قوات الأمن بشن حملة مداهمات لمنازل عدد من أفراد عائلته، الأحد الماضي ، من بينهم منزل والدته ومنازل أشقائه بمحافظة القاهرة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فضيحة مدويّة لـِ”اليوم السابع”.. أحضرت امرأة زعمت أنها والدة معتز مطر لتكذّبه!”

  1. الله ينتقم منكم ومن الإعلام والصحافة كامل ماعندنا نعرف الصدق من الكذب وبعدين انتم ما وراكم غير مصر اهتموا في بلادكم افضل

    رد
  2. أعمال لايجيدها الا اللقطاء أكرمكم الله…أجزم أن هؤلاء العسكر والبوليس المصري مجهولي الأبوة..هذا أكيد ومؤكد..

    رد
  3. إعلام سافل ومنحط وغبي ، يمكن أن ينشر معتز مطر صورة والدته يا غبية أنتِ ومن فكر هذا التفكير السافل .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.