الرئيسية » حياتنا » ممثلة مصرية محجبة تهاجم منتقديها:” ما عنديش مشكلة أعمل دور فتاة ليل”

ممثلة مصرية محجبة تهاجم منتقديها:” ما عنديش مشكلة أعمل دور فتاة ليل”

وطن- أثارت الممثلة المصريةصابرين”، حالة من الجدل والسخرية، بعد تصريحات أطلقتها خلال مقابلة تلفزيونية، قالت فيها إنها لا تعارض دور “فتاة ليل” في أي عمل سينمائي.

وهاجمت صابرين منتقديها بسبب رأيها في الحجاب، قائلة: “فاضيين.. اشغلوا نفسكم بنفسكم، صلوا أكتر، وادعولى من قلبكم لو بتحبونى، إن ربنا يدينى الطريق الأصلح”.

وأضافت في مقابلة تليفزيونية مع فضائية “on e”، أنها دائمًا تأخذ أي قرار بعد قناعة تامة، مشددة على أنها تركت الفن بسبب ظروف شخصية، وليس لحرمة الفن أو غير ذلك مثلما قيل من بعض الأشخاص.

وتابعت: “أنا مرة طلعت فى برنامج وقلت أنا مش محجبة، وبلبس باروكة، عاجبنى الاستايل ده، وطلعوا قالوا الإسلام مش ستايل”.

صابرين تخلع الحجاب بعد سنوات من ارتدائه وتصدم جمهورها: “دي حاجة بيني وبين ربنا”

وروت صابرين موقفًا مع إحدى السيدات بهذا الخصوص: “قابلتنى واحدة فى المول وقالتلى مش انتى مش محجبة، ليه لابسة دى؟”، متابعة: “قلتلها محبش أعمل شعرى، وبخاف على شعرى ليوقع”.  

وعن منتقديها بسبب الحجاب، تقول:”اللى ينزل معايا القبر يقولى ألبس ايه وملبسش ايه، لأنى هنزل لوحدى محدش معايا، فى أوروبا ناس بيلبسوا كات وأحسن منى مليون مرة، متبصوش للناس من صورهم الخارجية”.

وأردفت: “عمرى ما قلت الفن حرام، واعتزلت فترة لظروف شخصية، حصلى حاجة غريبة من النجاح، وبقيت خايفة منه، ومبقتش بحب النجاح أوى، أنا قعدت فى البيت ابنى تعب أوى واتطلقت، الله أعلم عين ولا ايه”.

وذكرت أنه لو عُرض عليها دور فتاة ليل ستقبله، ويمكن أن تقوم بمفردات تظهر أنها فتاة ليل، وليس شرط أن تظهر بملابس عارية.

“صابرين” تخلع الحجاب: مقدرش أخون فني .. “أنا صابرين الممثلة مش صابرين المحجبة”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ممثلة مصرية محجبة تهاجم منتقديها:” ما عنديش مشكلة أعمل دور فتاة ليل””

  1. كان عليك الا تسيئين للحجاب بأعتباره لباس ديني اسلامي…المسيحيات واليهوديات لم ولن تسمح لهن أخلاقهن ولا(تربيتــهن) الأسرية بالاساءة لديانتهن .رغم أنها عقيدة محرفة….كان عليك أن تتخلقي مثل هذه المسيحيات واليهوديات وتحترمي عقيدة ودين المسلمين ومايعتقدون في حياتهم الخاصة وليس الاساءة لهم والبستهم……. تصرفاتك صعلوكية على غرار بائعات ال……….اللواتي يتاجرن بأعراضهن…ابتعدي عن عن شعائر وسلوكيات المسلمين وسوف لن يهتم بك احد….تجردي حتى من لباسك فلن تجدي من يعاتبك او ينظر الى جسدك المترهل…احترمي سنك يا شيخة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.