الرئيسية » حياتنا » تطور مفاجئ وغير متوقع في قضية السعودي حميدان التركي وصدمة لأبنائه.. إليكم ما حصل

تطور مفاجئ وغير متوقع في قضية السعودي حميدان التركي وصدمة لأبنائه.. إليكم ما حصل

في تطور مفاجئ وغير متوقع في جلسة الإفراج المشروط عنه، أعلن “تركي” نجل حميدان التركي  السعودي المتهم بالتحرش بخادمته في أمريكا، أن والده مُنع من حضور الجلسة الثلاثاء..

وقال “تركي” في تغريدةٍ له عبر “تويتر” إن العائلة تفاجأت بأن الوالد حميدان التركي أخبرهم وفي اتصالٍ هاتفيّ  ان ادارة السجن قامت باغلاقه صباح اليوم بسبب الاحوال الجوية (الضباب) وتم احتجازه في زنزانته ومنعه من حضور الجلسة.

واعتبر نجل “التركي” أن ما حدث مع والده اليوم “امتداد للضغط النفسي” الذي يمارس على والده، مضيفاً: “بالرغم من كون حضور الجلسة هاتفي الا أن ادارة السجن رفضت اخراجه لاجراء هذه المكالمة!”.

وأضاف: “حتى الان لا نعلم ما مدى تأثير رفض إدارة السجن حضور والدي #حميدان_التركي للجلسة، فمن الممكن ان تعاد جدولة الجلسة بعد عدة أشهر … حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكان من المفترض أن تُعقد لـ”التركي” اليوم الثلاثاء جلسة للإفراج المشروط عنه، حيث قال نجله إن الخيارات المتاحة امام لجنة الافراج المشروط تتمثل في قبول طلب الافراج، أو رفض الطلب وإعادة النظر بعد مدة محددة، أو رفض الطلب نهائيا واستكمال مدة المحكومية كاملة.وفق نجله

واعتقل حميدان التركي عام 2006، بتهم التحرش بخادمته وإساءة معاملتها وعدم دفع أجرها. ورغم نفيه للتهم الموجهة له واعتبارها “مؤامرة”، إلا أن القضاء الأمريكي رفض عدة طعون مقدمة لتبرئته من التهم المنسوبة، لكنه خفض مدة سجنه من 28 عاما إلى 8 أعوام عام 2011.

 

اقرأ المزيد حول حميدان التركي

نجل حميدان التركي يكشف تفاصيل جديدة عن قضية والده وقرار الإفراج عنه متوقف على هذا الأمر

هل تحدث معجزة ويتم إطلاق سراح حميدان التركي؟.. هذا ما طلبه محاميه للأهمية

تطور مفاجئ وغير متوقع في قضية السعودي حميدان التركي وصدمة لأبنائه.. إليكم ما حصل

شاهد .. الداعية الكويتي نبيل العوضي يروي قصة السعودي حميدان التركي المعتقل في أمريكا

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تطور مفاجئ وغير متوقع في قضية السعودي حميدان التركي وصدمة لأبنائه.. إليكم ما حصل”

  1. مافيش دخان من غير نار! مؤامرة ,,,,ليش فاكر نفسك مين ! من كان يتصور ان عايض القرني كان مخبر ويمثل علينا وطلع يقبض اموال مقابل تمثيلة علينا! ولحس كل كلامة السابق واستغفر ربة ابن سعود الذي يخافة ويخاف منشارة ( اللي اتلسع من الشربة ينفخ في الزبادي كما يقول المثل المصري!
    احد حكام امارة من امارات شرق دولة الامارات العربية المتحدة سجن بعد تحرشة بخادمتة وتم تهريبة وهو الان حاكم وولي امر لا يجوز الخروج علية ههههههههههههه موجود صورتة على الانترنت اسال عم قوقل وهو يقلك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.