الرئيسية » الهدهد » نجل ترامب يهاجم “الجزيرة” القطرية ويطالب “فيسبوك” بحجب صفحتها بشكل سريع

نجل ترامب يهاجم “الجزيرة” القطرية ويطالب “فيسبوك” بحجب صفحتها بشكل سريع

وطن – هاجم ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قناة “الجزيرة” القطرية، متهماً إياها بنشر رسائل تدعو إلى الكراهية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وغرد ترامب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الجزيرة تنشر فيديوهات علنية تنكر حدوث (الهولوكوست) على صفحتهم بفيسبوك. فهل تتخذ إدارة فيسبوك إجراء وتحجب صفحتهم، مثلما فعلت مع أشياء أقل من ذلك؟”

وطالب نجل ترامب، بالتوقف عن الظهور على قناة الجزيرة، عقب نشرها فيديوهات تحض على الكراهية وفقا لوصفه، وتنكر “الهولوكوست” بحق اليهود.

ومن جانبها، أوقفت قناة “الجزيرة” اثنين من صحفييها عقب نشرهما مقطع فيديو ينفي حقائق عن محرقة “الهولوكوست”.

يذكر أن عدد ضحايا المحارق النازية في حق اليهود خلال الحرب العالمية الثانية، والمعروفة باسم “الهولوكوست”، يقدر بنحو ستة ملايين يهودي.

نجل ترامب يسخر من سقوط بايدن على درج الطائرة بفيديو “خبيث” لوالده!

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نجل ترامب يهاجم “الجزيرة” القطرية ويطالب “فيسبوك” بحجب صفحتها بشكل سريع”

  1. يا محرر كثير من المؤرخين في الغرب اعتبر رقم ستة مليون تدليس من اليهود فكل يهود اوروبا في ذلك الوقت لم يتجاوز 2 مليون و لم يقتل منهم حسب الوثائق النازية نفسها اكثر من 10اللالاف

    من حاول من المؤرخين طرح هذه الوثائق و الاثباتات للنقاش انتى به الامر الى السجون او الى الطر و العزل الاكاديمي بتهمة معاداة السامية و اي معاداة للسماية و اهل فلسطين السامية يتعروض ن لاكبر معاداة في العالم من انظمة العهر العربي المتصهين

    فذكرك لرقم ستة ملايين يشير يا محرر التصهين الى انك من الخانعين تحت التدليس الصهيوني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.