الرئيسية » الهدهد » أحمد الجارالله يتطاول على الشيخ كمال الخطيب

أحمد الجارالله يتطاول على الشيخ كمال الخطيب

وطن _ شن الكاتب الكويتي المعروف أحمد الجارالله، هجوما عنيفا على الشيخ كمال الخطيب  نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل بسبب خطبة للأخير من فلسطين هاجم فيها السعودية والإمارات وكشف عن دورهم في تمرير “صفقة القرن” والتطبيع مع الاحتلال مقابل مصالح مشتركة.

ودون “الجارالله” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على حديث الخطيب في هذه الخطبة المقصودة والتي وصف فيها الملك سلمان وولي عهده بـ”خائني الحرمين الشريفين” ما نصه:”هذا ليس كمال الخطيب هذا عبدالله بن سلول الجديد”

وتابع متطاولا على الشيخ كمال الخطيب  نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل “وهو كما يبدوا أحد الذين باعوا أملاكهم لليهود”.

الشيخ كمال الخطيب يهاجم الملك سلمان وولي عهده: “أنتم خائني الحرمين الشريفين”

وكان الشيخ كمال الخطيب، شن هجوما عنيفا على السعودية والملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، ووصفهم بأنهم “خائني الحرمين الشريفين” وليسوا خادميه كما يزعمون.

وهاجم “الخطيب” في خطبة جمعة له بمايو الماضي لاقت تفاعلا وانتشارا واسعا، النظام السعودي وتسائل:”أين مال النفط والغاز أين أموال المسلمين؟”

وتابع موضحا:”مال الله الذي جعله بهذه الأرض الاموال هذه يحلب منها ترامب ويتمسخر عليكوا ويستهزأ بملككم، بهذه الأموال تتآمرون على مصر وتدفعون المليارات للمجرم السيسي وتتآمرون مع المجرم حفتر وتذبحون أهل اليمن وخنتم أهل سوريا والان تتآمرون على السودان.

واستنكر نائب رئيس الحركة الإسلامية السياسة السعودية المناهضة للقضية الفلسطينية وشيطنة الإعلام السعودي وأذرع ولي العهد للمقاومة وحركة حماس، قائلا:”أهل غزة صاورا بعيونكم إرهابيين وهم شرف الأمة الان وفخرها يا مجرمين، أنتم لستم خدام الحرمين أنتم ناهبي أموال الحرمين أنتم خائني الأقصى الشريف”

وأضاف مهاجما الملك سلمان:”أنت المتآمر عليه وتريد أن تجعله لليهود، أنتم مجرمون بهذا السلوك الذي تسلكونه تتضيعون به حق الأمة في أقدس مقدساتها، لكن الأمة مطمئنة أن وجودكم وجودا مؤقتا”.

(كل التوفيق للقوات الإسرائيلية).. إعلامي إماراتي يبارك اعتقال (قاهر المطبعين) كمال الخطيب

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أحمد الجارالله يتطاول على الشيخ كمال الخطيب”

  1. الجارالله واحد تافهه وحقير ومرتزق تشتري ذمته بالعقارات في مصر لصالح النظام
    وتشتري ذمته بالريالات
    جزمه الدكتور الخطيب اشرف من الف واحد حقير مثله

    رد
  2. العاهرة يجن جنونها عندما تدعوها بالعاهرة وهكذا آل سلول يجن جنونهم عندما يدعونهم بالخونة والعاهرة اشرف منهم بكثير فهي باعت جسدها وأولئك باعوا اواطان فشتلن بينهم وبين العاهرة، هم اكثر من هذا بكثير… هم مصيبة الامة العربية و الامة الإسلامية. زوال الكيان الصهيوني يبدأ بزوال آل سلول.
    إن شاء الله عندما يزول هذا النظام السرطاني الخبيث سيبدأ مشوار تحرير فلسطين من الخنازير ابناء بني صهيون.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.