الرئيسية » الهدهد » راقصات عاريات وخمور لأفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية بملهى ليلي

راقصات عاريات وخمور لأفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية بملهى ليلي

وطن _ أمضى أفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية، ليلةً صاخبةً، بدأت مع منتصف الليل وانتهت الساعة السادسة صباحاً، استهلكوا خلالها راقصات عاريات وخمور وفقاً لتقرير إخباري.

وبحسب ما أوردته صحيفة “دوبروفنيك تايمز” الكرواتية، فإنّ الحفل الصاخب أقيم بملهى “Revelin” الواقع في المركز التاريخي لمدينة دوبروفنيك الساحلية.

وأشارت إلى أنّ “الضيوف” على متن يخت “ياس”، المملوك للشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان، أحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات، استهلكوا راقصات عاريات وخمور في الملهى الليلي الشهير بقيمة 368،120 كوناس.

وقالت الصحيفة إن فاتورة الخمور الفرنسية العتيقة والشمبانيا في الحفلة وصلت قيمتها إلى 50 ألف يورو، مشيرةً إلى أنّ تلك الزجاجات من أفضل أنواع الخمر كانت كافية لملء بركة السباحة.

تطورات جديدة في فضيحة وزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك بعد اغتصابه احدى الموظفات البريطانيات

وأوضح تقرير “دوبروفنيك تايمز” أن ضيوف اليخت الإماراتي استهلكوا ويسكي من نوع “دوم بيرينيون” و”تشيفاس ريغال”، بالإضافة إلى زجاجات الشمبانيا الفرنسية “رويدر كريستال” و”أرمان دى بريغاناك روز”.

وأضاف أنه ربما كان من أبرز ما في الأمسية “زجاجة من 6 أرطال من أرمان دى بريجاناك روز، والتي كلفت 120 ألف كونا”.

ويمكن لليخت الملوكي “ياس” استيعاب 60 ضيفا ويضم طاقما من 56 موظفا. وتبلغ قيمة اليخت “ياس” نحو 180 مليون دولار.

[شاهد] “ذي إنترسيبت” تكشف الجانب “الماجن” من حياة أقرع الإمارات يوسف العتيبة

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “راقصات عاريات وخمور لأفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية بملهى ليلي”

  1. الديسكو الحلال في السعودية……والخمور والراقصات العاريات وفق شريعة أبناءزايد بن شيطان…ومرحبا بالدين الجديد…….. والمجدد بن سلمان…

    رد
  2. مشيرةً إلى أنّ تلك الزجاجات من أفضل أنواع الخمر كانت كافية لملء بركة السباحة ، يعني مجنون يحكي و عاقل يسمع ، مستحيل اي شخص يقدر يشرب هاي الكمية من الخمور ، اذا كان الخبر صحيح كان زمانهم ميتين من وقتها ، الرجاء عدم نشر اخبار كاذبة ، و بعدين القراء ليسوا اغبياء لتصديق تلك التفاهات و الاخبار الكاذبة.

    رد
  3. إلى عرقاب الجزائر: سامي يوسف منشد. أظنك تريد سيئ الذكر وسيم يوسف عليه الخزي و العار إلى الأبد. الرجاء المراجعة و التصحيح قبل النشر,

    رد
  4. إلى المعلق الذي طلب مني التصحيح،أجل لقد أردت السيء الذكر وسيم يوسف،معذرة ،شتان بين الثرى والثريا؟!.

    رد
  5. يشر بوا الخمور أمر عادي جدا ! لكن قال المثل كيف عرفت أنها كذبة ؟ قال من كبرها! هل يعقل 60 شخصا يشربوا كمية من الخمور تملأ حوض سباحة كامل؟ ما هو نصيب الواحد منهم؟ وزجاجة واحدة من 6 أرطال ! خخخخخ! أخبار مثل هذه يحررها صحفي فضائح مبتديء وفاشل ! أما الأخوة المسقطيين العمانيين فأقول لهم عيب ! لا تتكلموا عن الخمور ! في يوم 15 -6-2019م تم زيادة الضريبة 100% على الخمور في مسقط وعمان ومنشور في كل الصحف العمانية ومسؤول عماني سابق يدعو لإستغلال المال المتحصل من ضريبة الخمور في بناء نوادي صحية في حارات عمان! خخخخخخخخخخخخخ! دولة مسلمة وعربية وتراث وتاريخ وثقافة وقلاع وووو تجمع الأموال من ضريبة الخمور لخزينة الدولة ! قلنا لكم سيما أخت مقزح ! ولن ينفعكم الحديث عن الآخرين كما لن ينفعكم ضريبة الخمور والتبغ ولحم الخنزير ! هععععع!

    رد
  6. لإادرى لماذا كثره الهجوم علي دوله الامارات التى تحتوي كل جنسيات العالم ولماذا الاهتمام بأمور شخصيه للاسف كله تلفيق وكذب من قبل كتاب اذا لم يكتبون عن الامارات لن يقرب لهم أحد في الامارات هي الأمن والتسامح والتواضع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.