الرئيسية » الهدهد » مسجد الشيخ زايد أضحى مزارا يقصده الصهاينة.. وهذا ما فعله وزير خارجية الاحتلال أمام الضريح

مسجد الشيخ زايد أضحى مزارا يقصده الصهاينة.. وهذا ما فعله وزير خارجية الاحتلال أمام الضريح

وطن- نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” صورا أثارت جدلا واسعا لوزير خارجية الاحتلال، إسرائيل كاتس، يتجول داخل مسجد الشيخ زايد في أبوظبي والذي أضحى مزارا يقصده اليهود بشكل دائم ويحرصون على التقاط الصور فيه.

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، كشفت عن زيارة سرية لم يجر الإعلان عنها رسميا بالإمارات، قام بها “كاتس “إلى أبو ظبي أمس الأحد، والتقى خلالها مسؤولين إماراتيين.

وزار الوزير الإسرائيلي خلال وجوده بأبو ظبي مسجد الشيخ زايد، والتقط فيه عدة صور ، وهو المسجد الذي أضحى مزارا يلتقط فيه المسؤولون الإسرائيليون الصور كلما زاروا العاصمة أبو ظبي، حيث أنه في 29 أكتوبر الماضي، نشرت وسائل إعلام إسرائيلية تسجيلا وصورا لوزير الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف وهي تتجول برفقة مسوؤلين إماراتيين في مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي.

وظهرت حينها ريغيف مرتدية الحجاب وهي تتجول في أرجاء المسجد وتقول بالتوفيق في سجل الزائرين، فيما علق حينها حساب (إسرائيل بالعربية) التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية بالقول إن “ريغيف قامت بزيارة مسجد الشيخ زايد الذي يعتبر من أهم معالم أبو ظبي الإسلامية السياحية وأيقونة الهندسة المعمارية الإسلامية”.

وقال حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية، إن كاتس قام بزيارة إلى أبو ظبي “وشارك في مؤتمر الأمم المتحدة لشؤون البيئة، وأجرى عدة لقاءات، بينها لقاء مع مسؤول كبير في الإمارات”.

وتجاهلت الحكومة والصحف الإماراتية الرئيسية خبر الزيارة، أو الإعلان عنها مسبقا أو مناسبتها، أو لقاء كاتس بالمسؤولين الإماراتيين، أو نقل صور تجول الوزير الإسرائيلي بمسجد الشيخ زايد.

“شاهد” معارض إماراتي بارز يفضح “ما وراء الكواليس” باتفاق التطبيع ويحرج المتصهين علي راشد النعيمي

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “مسجد الشيخ زايد أضحى مزارا يقصده الصهاينة.. وهذا ما فعله وزير خارجية الاحتلال أمام الضريح”

  1. صاحبة المداخلة رقم 1 هل تعلمين ما تكتبينه ؟ وهل حقا ما تهذرين به أنتي واثقة من صدقه؟ وهل تعتقدين بأن الناس ذاكرتهم ضعيفة لهذه الدرجة حتى تستخفين بهم وتستغفلينهم ؟ يبدو الكذب عندك مثل الهواء الذي يستنشقه البشر! خخخخخخ! جغرافية مسقط وعمان مدنسة بكاملها لا فرق بين مسجد ولا دار الأوبرا ! رابين وبيريز ونتنياهو دنسوا مسقط وعمان من زمان ! نفس هذا الشخص كاتس دنس بلدكم في زيارته في شهر نوفمبر من العام الماضي 2018م عندما كان يشغل منصب وزير الاتصالات والمخابرات ودنس بلدكم بدعوة من وزير الاتصالات المسقطي وقام يومها بجولة تاريخية في مسقط وزار قصر العلم التي لا يمكن الوصول إليها من دون المرور بمسجد الخور القريب من القصر! نفس هذا الشخص زار ولاية نزوى وهي مدينة مقدسة لدى الاباضية ولها مكانتها الدينية عندهم وبها مدرسة فقهية يتفاخرون بها إلىجانب الرستاق كاتس دخل قلعة نزوى التاريخية التي بناها الامام سلطان بن سيف اليعربي وبداخل القلعة مسجد السلطان قابوس القديم ولن يصل للقلعة دون المرور بالمسجد ! خخخخخخ! فهل تعلمين كل ذلك وهذا في بلادك ؟ قبل زيارة نتنياهو وكاتس قناة (كان) الإسرائيلية صالت وجالت في بلادكم وفي لقطة شهيرة جدا في مدينة مطرح كانوا واقفين عند مسجد الرسول الأعظم وسوق ظلام بل ونساء عمانيات محجبات خارجات من المسجد تسابقن مع المارة العمانيين للحديث للقناة التلفزيونية الإسرائيلية ! واللقطة إلى اليوم موجودة في أرشيف موقع وطن ! للعلم القناة لم تترك معلم في مسقط وإلا زارته ومنها جامع السلطان الأكبر ! وبعدها أشاد الصهاينة بالتعامل العماني اللطيف معهم وللحرج جاء احدهم بكذبة دخول الفريق التلفزيوني الصهيوني بجوازات المانية! خخخخخخخخ! على كل حال مسقط وعمان تدنست من زمان و الامر طبيعي الغير طبيعي هو محاولة البعض من أمثال صاحبة المدخلة رقم 1 للضحك على الذقون وفي النهاية هي لا تخدع إلا نفسها وبشكل مزري يؤكد رأينا فيها بأنها مجرد كذابة بائسة! الشمس لا تحجب بغربال ! وسقوطكم المزري في أوحال التطبيع لن يقلل منه الحديث عن تطبيع الآخرين!

    رد
  2. وينك يا مرزاب عن تخلون المسجد كنيسه. حشاهم لاوالله ماحشاهم عباد اليهود والصهاينه.. وينك وسيم يوسف. ههههه والله خرا عليكم يا غبون

    رد
  3. هذا معبد به أضرحة و متحف لصور معابد الهندوس و ليس مسجد. إتقوا الله هذا معبد لأنهم يحاربون الاسلام و أهله.

    رد
  4. ههههههههههههههه
    شكل تعليقي كان قصف وسط الجبهة
    تمشوا وتفسحوا ودنسوا أرض عمان لكنهم لم يدنسوا ولا مسجد من المساجد التي ذكرتها .
    وإذا تقول انك رجال اتي لي بصوره لاحد منهم الذين دنسوا أرض عمان وهو داخل في مسجد من المساجد التي ذكرتها .
    اخخخخخخهخخخعععععععهههايييييي

    رد
  5. لا تقصفي ولا شيء ! كلام فاضي وأحلام ياماما أحلام ! مداخلتنا أدخلت الرعب في قلبك وكالعادة نعلمكم عن أشياء ما تعرفوها ابد وفي عقر داركم في بلادكم! المضحك لم فشلتي في كل كذبة صار الكلام مخزي تفرحي نفسك بكلام من قبيل : استقبلنا نتنياهو على الملأ ! طيب وهذا الخزي ولاعار تتفاخري فيه! خخخخخخ! وترجعي وتجلدي ذاتك وتقولي أسيادك الصهاينة تمشوا وتفسحوا كمان ودنسوا أرض عمان؟!!! لكنهم لم يدنسوا المساجد ! خخخخخخ! امسحي المداخلة بسرعة لانه دليل ادانة عند جهة عملك الامن المخترق ! مافيش مكافأة مالية ولا ترقية وطلعتي عميلة فاشلة ! خخخخخخخخ! كل سنة والصهاينة أسيادكم ! وكل لحظة وأنتم مفضوحين !

    رد
  6. ههههههههههههههه
    يلهوي يلهوي طلع الرجال مش رجال مجابش صورة أولاد عم ربعه في مساجد عمان .
    هههههههههه
    يا ترى من من من الزائر القادم من ابناء عم ربعك ا للمسجد الذي تشد اليه الرحال؟!!؟!!
    أننا على أحر من الجمر لمعرف ضيفكم القادم.
    اخخخخخخخهععععههههههههه

    رد
  7. وهل من الرجولة الاختفاء وراء معرف نسائي ؟ خخخخخخخخ! لما تتكلم عن المرجلة أمر مضحك جدا ! انت كائن لست رجل ولست امرأة ! عسىأن تكون فهمت خخخخخخ! بعدين المضحك في كل موضوع عن الصهاينة تتحسسوا على قلوبكم خوفا من ذكر اسم بلدكم لعلاقاتها الآثمة مع إسرائيل ! لذا تحاولون التشبث بأية نقطة سخيفة لدرء الشماتة منكم مثل استقبالكم لنتنياهو علنا وهذه كذبة ! استفبلتموه في جنح الظلام ولما انتشر الخبر من تل أبيب أصبحتم مجبرين لنشر الخبر ! وقصة الساعة لم يدخل صهيوني في مسجد بمسقط وعمان! خخخخخخ! وهي قصة مخزية هل كنتم تريدونهم أن يصلون بكم الجماعة ! خخخخخخخ! طيب ما هو نتنياهو ومن قبله ومن بعده دنسوا البلد بكامله لا بل عملوا بث حي ومباشر من داخل قصر الحاكم ! هععععع1 في أكبر غهانة لكم هذ القصر الذي لا يمكن لأي عماني من أمثالكم مجرد المرور والنظر إليه من قرب وإلا هروات الشرطة والحرس والامن ستكسر رأسكم ! وما هي قصة الصور التي ترفقيه بالمواضيع صور معروفة وموجودة في الموقع ! بدلا من انتظار الضيف القادم من الأحسن انتظار أحدث مهزلة لبلدكم في علاقاتها مع إسرائيل بعد فشل كذبة السفارة المسقطية في فلسطين ومن الأفضل انتظار عرض التعري لمسقط وعمان وهو بالطبع عرض ما بعد ورقة التوت الأخيرة ! هععععععع! اعرف الضربات متتالية وتهربين دائما من صلب الموضوع لكن الحقيقة مرة ! ايش اخبار التعاون المتفاني والمخلص مع الموساد ؟ وأين ستكون السفارة الصهيونية في مسقط ؟ ههههههه!

    رد
  8. هههههههههه
    منه العوض وعليه العوض
    معلقه تلو المعلقه
    ليثبت انه رجاله
    لكن ماكو فايده
    لا تيأس قررنا منحك فرصه
    ابحث عن الصور في اجازتك الاسبوعيه
    قد تجدها
    بالانتظار.
    هههههههههه هههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.