الرئيسية » الهدهد » “منشار” ابن سلمان يهدد حفل ملكة “الملابس الفاضحة” المقرر في السعودية.. رسالة هامة وصلت نيكي ميناج

“منشار” ابن سلمان يهدد حفل ملكة “الملابس الفاضحة” المقرر في السعودية.. رسالة هامة وصلت نيكي ميناج

وطن- دعت مجموعة لحقوق الإنسان مغنية الراب الأمريكية “نيكي ميناج” إلى إلغاء حفلها في مهرجان موسيقي في المملكة العربية السعودية يموله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

هذا الأمر تداول على إثره بعض الشائعات حول إمكانية إلغاء نجمة الراب الشهيرة حفلها بجدة، بسبب سياسة بن سلمان.

وحسب موقع “ياهو إنترتينمنت” بعثت “مؤسسة حقوق الإنسان” برسالة إلى مغنية الراب تناشدها فيها الانسحاب من مهرجان جدة العالمي في 18 يوليو الجاري.

وقالت المنظمة إنها “تعتبر النظام السعودي منتهك لحقوق الإنسان ” وحثت المغنية، المعروفة بأدائها الاستفزازي وكلماتها اللاذعة “على إلغاء حفلها، ورفض أموال الحكومة السعودية واستخدام نفوذها وشهرتها العالمية بدلاً من ذلك في إصدار بيان يطالب بالإفراج عن الناشطات السعوديات المسجونات حالياً”.

وقد زعمت الرسالة أن المملكة “ليس لديها قضاء مستقل”، ويواجه فيها المدافعون عن حقوق الإنسان — وغيرهم ممن يتحدثون ضد النظام (حتى في مواقع التواصل الاجتماعي) — سنوات طويلة من السجن، دون محاكمة ، واستخدام تدابير قمعية ضدهم”.

بعد شهرين من رفضها الغناء في السعودية .. المغنية الإباحية نيكي ميناج تعتزل لهذا السبب

كما قالت الرسالة إن البلاد “ليس لديها وسائل إعلام مستقلة” حيث تسيطر العائلة المالكة على “معظم الصحف والبث الإعلامي”.

وفي نهاية الخطاب، كتبت مجموعة حقوق الإنسان: “إذا قدمت هذا العرض في مهرجان برعاية ولي العهد، فستكون في رابطة مع الأشخاص الذين يواجهون حرية التعبير والتفكير بالقتل”.

وقالت المنظمة إنها بعثت بالرسالة قبل أسابيع من العرض حتى لا يمكن لميناج أن تدعي أنها غير مدركة.

وأشارت إلى أنه في عام 2015، أدانت المنظمة المغنية للغناء “للنظام الديكتاتوري للرئيس السابق خوسيه إدواردو دوس سانتوس وعائلته في أنغولا” مقابل 2 مليون دولار.

وقالت المؤسسة: “لقد غنت على أي حال — وادعت فيما بعد أنها كانت تحت تأثير المخدرات عندما اتخذت قرار الغناء. ولكن هذه المرة، تم إطلاع ميناج وفريقها على موضوع ولي العهد السعودي قبل أسبوعين من أدائها المقرر، وبالتالي لا يمكنها الادعاء بالجهل”.

وأصبح اسم مطربة الراب الأمريكية، نيكي ميناج، من أكثر المواضيع رواجا على “تويتر” السعودية، وذلك بعد الإعلان رسميا عن حضورها إلى المملكة.

إقبال نسائي كبير على منتجات المغنية الإباحية نيكي ميناج في السعودية.. فيديو حصري من الداخل

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““منشار” ابن سلمان يهدد حفل ملكة “الملابس الفاضحة” المقرر في السعودية.. رسالة هامة وصلت نيكي ميناج”

  1. هلا والله …. اصابتنا الغيره من التعري والفسق والفجور يا حليلك اذا هذا اللي تتباهون فيه اخزاكم الله رح شوف الحد الجنوبي كل يوم قتلي بالعشرات من شوية حوثيين وانتم برقص وتعري وتبغون تتنتصرون والله ثم والله بعيد علي شواربكم اذا باقي عندكم شوارب اصلا ما ملطها ابو منشار

    رد
  2. رح تنزل السعودية و الإمارات و تاخذ الفلوس و تهدي النفوس و تولع الشباب بالسعودية مشان يدخلوا على خواتهم البنات القاصرات أولا لممارسة الرذيله ثم أخواتهم الكبرات ثم أمهاتهم …. أما الإمارات فلا داعي لأنه بلد مفوت و الفسق بالشوارع
    هماء للسعودية نيكي ماناج رايح تيجي انيجكم يالسعودية كنت حاب اكون بالحفله لكن ليش أدفع ريالات رح أوفه لايف مبروك ل نيكي هو ناج ولا ما ناج يا ألى سعودية
    وأقول أخيرا للحاقدين و الحاسدين الي يعلقون على تقدم السعودية أنه تقدمهم رح يجوب العالم و رح تسمعوا انه فوق الكعبه رح تقام الحفلات وهذا وعد من سلمان امه.
    شكرا قناة الوطن على الفرصه

    رد
  3. اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه.. أنتم عار على بلاد الحرميين.. لانكم انجاس وخنازير.. والنجس لا يستحق العيش ببلاد القران الكريم وبلاد الاسلام والمسلمين..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.