الخنزير “المزروعي” يتجاوز كلّ الخطوط الحمراء بتعديّه على والدة أمير قطر .. ومغرّدون يمسحون به الأرض
شارك الموضوع:
نشر المغرّد الإماراتي البذيء حمد المزروعي تغريدةً تمادى فيها كثيراً بالإساءة لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر المسند، ما فجر غضباً واسعاً بين المغرّدين، خاصةً القطريين، الذين اعتبروا أنّ “المزروعي” يتحدث بلسان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.
وردّ مغرّدون عبر وسم ” #أخلاق_ولد_زايد” على إساءة القذر “المزروعي”، مؤكدين أنّ السقوط الأخلاقي والإنحطاط الذي وصل إليه لم يُعرف من قبل.
وأكدوا أن “راعي الخنازير المزروعي” يمارس من بلاط محمد بن زايد الإساءات والطعن في شرف نساء قطر، بلا محاسبة ما يدلل على أن تلك هي أخلاق “عيال زايد”.
وقال الإعلامي القطري المعروف جابر الحرمي إنّ ” ما يكتبه النجس حمد المزروعي في حسابه عموما وعن الأعراض خاصة لا يعبّر عن شخصية هذا المعتوه .. إنما هي ترجمة فعلية ل #أخلاق_ولد_زايد .. هذه أخلاقهم .. لو رآهم أبوجهل على كفره لتبرّا منهم ..”.
واعتبر الحرمي أن “القذر حمد المزروعي لم يطعن بأعراض نساء #قطر العفيفات .. بل طعن بكل النساء ونساء العرب الشريفات .. ومن يقبل بذلك فهو يقبل بالطعن بعرضه .. ولا يوجد رجل عربي لديه ذرة أخلاق يقبل بذلك ، إلا من هم على شاكلة #أخلاق_ولد_زايد ..”.
وذكّر “الحرمي” بالمواطنة الإماراتية علياء عبدالنورالتي اعتقلت وهي المصابة بمرض السرطان وتوفيت بسجون “بن زايد” دون أن يتم إطلاق سراحها، وجرمها الوحيد أنها كانت تساعد الأسر المحتاجة، وغيرها من الكريمات العفيفات الشريفات يرزحن بسجون “بن زايد، هذه هي #أخلاق_ولد_زايد ..”.
من ناحيته قال الإعلامي القطري عبدالله بن حمد العذبة إن “ما اقترفته يد حمد المزروعي في حسابه اليوم هو #أخلاق_ولد_زايد الحقيقية في التعرض للنساء دون تجميل. فهل هذه أخلاق زايد التي نصح بها مرارا؟”.
وأضاف في معرض ردّه على القذر “المزروعي”: “ومن #أخلاق_ولد_زايد الاغتصاب في معتقلات جنوب اليمن، ووثقتها وسائل الإعلام الأميركية ومنظمات حقوق الإنسان”.
أما رجل المخابرات القطرية السابق شاهين السليطي فتوعد المسخ المزروعي قائلاً: ” قسماً بمن رفع السماء لن نغفر لكم ولن ننسى تغريدة اليوم يا محمد بن زايد ومحمد بن راشد. لقد تماديتوا ومارستوا خبرة تربيتكم كما تعلمتموه من النعاشة وأزقة سطوه وسكة الخيل يا انجاس. اثبتوا اليوم بانكم نساء بملابس رجال وبانت فيكن تربية المقبور النجس”.
وتابع السليطي: “لا نستغرب #أخلاق_ولد_زايد واخوانه لانهم توارثوا هذه الاخلاق من كبيرهم المقبور ويتجلى ذلك من خلال حساب المزروعي وتغريداته التي تدل على انهم تربية شوارع وحظائر دعارة.”.
وقال: ” بسبب #أخلاق_ولد_زايد وإخوانه وما بدر منهم في حساب المزروعي وتطاوله على أم القطريين. من بعد اليوم لا حشمة ولا حشيمة لكم عندنا يا حكام الامارات !! ولا يسألنا كائن من كان عن الاخلاق والترفع عن هذه الحثالة التي أنجبها المقبور”.
وعلّقت الإعلامية القطريّة إلهام بدر على ما بدر من القذر “المزروعي” قائلةً: ” استهداف نساء قطر الكريمات المُكرمات بفاحش القول لا تزعزع مكانتنا لكنها تقدم باختصار #أخلاق_ولد_زايد” .
وأضافت موجهةً حديثها لولي عهد أبوظبي: ” ليكن معلوماً لديك ولدى سواك في أقاصي الأرض ودانيها نحن نساء #قطر نخلات باسقات لايثننا عن عنان السماء مادون أقدامنا ولانمضي أعمارنا في الجري خلف كلب لنعضه كما يعضنا “.
وأكملت تقول: ” عدم القدرة على مسايرة قوة المنطق، والتحرك الأهوج في افتعال الخصومة، وإدراك التزام الطرف المقابل بالقيم الأخلاقية ، عوامل أساسية في استخدام المفردات السوقية، فالضعيف يجد في استخدام الكلمات النابية مخرجا مؤقتا للإفلات من الفشل والهزيمة” .
من جهته، قال السياسي والناشط القطري, عبد الله الوذين إن محمد زايد “يصرّ على أن يُظهر لنا خلقه وتربيته عن طريق بعض الحسابات الموثّقه وعلى رأسها حساب حمد المزروعي، ولو لم يكن يفتخر بهذه الأخلاق لما مكث الحساب يوماً واحداً”.
أما المغرّد القطري المعروف “بوغانم” فغرد بالقول: ” بدون لف ودوران وبدون مكياج. من يريد ان يعرف اكثر عن سياسة الامارات عليه ان يتابع تغريدة حمد المزروعي اليوم. فهي ستختصر لكم السياسه الاماراتيه بكل وضوح..!!”.
وأضاف: ” رأينا مسلمين مقيمين في اوروبا مازالوا..متمسكين في دينهم ومحافظين عليها ولم تغريهم حياة الغرب ونرى ابنائهم ونعم التربيه بالرغم مايواجهونه من مضايقات بين الحين والآخر. على عكس تربية حمد المزروعي يدعون انهم عرب ومسلمين ومايخرج منهم تعدى حدود قذارة اليهود”.
واعتبر أن الامارات “كلما تعثر مشروعها في اليمن او السودان او ليبيا، يطعنون في اعراض القطريات، وكأن قطر هي من تعطلهم، وكانهم يتناسون قدرة الله عزوجل”.
بينما اعتبر الاعلامي الفلسطيني بقناة الجزيرة جمال ريان أن لجوء الانسان الى الشتائم وهتك الأعراض، انما يعبر نفسياً عن “ضعفه وفشله وانحطاطه ومستواه الحقير في المجتمع”.
وتساءل: “لكن إن كنت قاضيا عادلا ، كيف ستحكم على تجاوزات حمد المزروعي المكلف بهتك الأعراض في ديوان الشيخ محمد بن زايد “.
وقال الكاتب الصحفي ياسر أبوهلالة، إنّ “أخلاق_ولد_زايد بجسدها حمد المزروعي، يمكن لأي دولة في العالم، ولا تحتاج لثروة الإمارات أن تذهب لمهجع المحكومين في قضايا الدعارة وتفتح حسابات تويتر لهم، ويقذفون المحصنات بنفس السفالة،وقد فعلها المنافقون في حديث الإفك وطعنوا في شرف سيدتنا عائشة رضي الله عنها!”.
المغرد القطري بندر مبارك آل شافي فكتب: ” نعلم ان عيال زايد انجاس ومن نبته عفنه وجندوا كل ساقط في وطنهم للطعن في اعراضنا .. ارجو منكم عدم التطرق لا اعراضهم مهما حصل منهم من استفزاز حنا اشرف منهم ولا نطعن في اعراض النساء عندما يختلفون الرجال”.
والقذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة للشيخة موزا المسند، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.
ورغم دناءة ما يغرّد به “المزروعي” بحقّ الشيخة موزا خاصةً، ونساء قطر عموماً، لم يتم محاسبته حتّى اللحظة، ما يؤشر إلى أن لديه ضوءاً أخضر بالتهجم والطعن في الأعراض من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.
كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.
وفي الفترة الأخيرة وجّه “شيميل الخليج” -كما أطلق عليها نشطاء خليجيون- بوصلته لاستهداف سلطنة عمان، بسبب سياسة الحياد التي تنتهجها، إضافة لمحاولته التأثير على موسم السياحة في السلطنة، بنشر تغريدات وفيديوهات مضللة لتحذير الخليجيين من التوجه الى عُمان .
أكيد ومؤكد أيضا أن هذا العهري المزروعي المحهول الابوة..اكرر مجهول الأبوة لأن كلامه يثبت أنه .بن شوارع وملاجئ ووديان على غرار من لاأبوة لهم ولآاصل ولا انتماء أسري شريف…….أكيد أنه يتحدث عن والدتــه وأخلاقها ومشاويرها التي لايعرفها غير ابنها المزروعي
للأمانة عيب عليه فالاميرة مثال للأم والزوجة الصالحة بالاحتشام والورع والستر والأخلاق وأم مثالية في التربية اعدت جيل عال الأخلاقي
نسأل الله الستر فعندما اطلق تميم كلابه بالطعن في الأعراض والانساب في الحي والميت من الشرفاء ألم يتوقع ردة فعل وهو الله يستر عليه لو ان القصة
لا تحتاج لراوي فالناس تمتلك أعين وعقول بصر وبصائر
لايضر السحاب نباح الكلاب ستبقى قطر حكومة وشعباً ضد العملاء الخونة آل زايط
وماضرّ ماء الفراتِ يوماً
أن جرت فيه بعض الكلاب
بنت العرب الاصيلة في وطننا العربي الكبير
شفتها وصديت عنها وسويت حالي مَشفتها شاحت
عيوني وقلت مودي شوفها شوفها جدد دفتر احزانها
تمشي بالشوارع بين الحواري مدنق الراس ولا ندرى
تشوف متشوف مقنعة امغمغة اسرار استار وسكانها
في اليمن في صنعا في عدن في المكلا في كل المدن
امهات اليتامى الارامل من حياهن املجماتن اعنانها
تبكي تِرَشَف تِنَفنَف تأن تشن تخن تلهث ومن لهيثها
حيرتني وذا الذي اسعف اشعاري في وصف عناوينها
مهي من راعية السوال ولا تِعَطى ولا تِجَدى ع الشوف
معثرة وهدومها حتت من طول جرة ستر قاع فستانها
جالسة عحفاف الطريق مستانسة ومن تحيت عيونها
الف قصة وقصة وتبلع مع كل قصة غصيص حرمانها
في طرابلس وبرقة وفي درنة في الكفرة في شبه ليبيا
وفي بنغازي جراير ومصاير ع الكراسي نوابن واعيانها
في بلاد العرب وتحت الشمس في فاس وفي مكناس
في الرباط تموت الحراير ومتستسلم للذيب قطعانها
تجاوبني دموع عيونها وتشهد لها حرقة سمار ايدينها
حتى تقاطيع وجهها الشاحب وحشرجة نبض شريانها
اسمع تمتمه وهمهمه تحت الكمكمة تنادي بشويش
خايفة تهمس، يالله طالبك سترة الحال أُمن مع بنينها
في سوق الخليل وفي جبال الجليل في نابلس في ابو
ديس رجال نسا اطفال والامعاء خاوية تحفظ موازينها
لا نساوم منبيع منطيع للوضيع حتى الطفل الرضيع
حنا عرب للشهامة للكرامة حنا سبب مندور احسانها
يالله يللي تسوق ستر اليتامى ويا جابر كسور الايامى
ويجابر عثرات الكرام والثكيلة تكفل لها إطلابة دَيَانها
الله على قلة الحيلة ولصار الحظ قصر مثل الذبيح
اللي من حرة الروح سلم للقدر دنيا بين ونيا سكانها
نعم في بلاد الحجيج والفجيج في بلاد الابل والعجيج
في حمى صهيل الخيل الاصيل عربية متنطال اغصانها
في بلاد الزيت والنفوط والابل والقطوط ولآلئ الشطوط
والحراير على جنبات الطرق عزيزة العز والعز بلدانها
في بغداد الرشيد ودجلة السعيد وفرات الوعيد عامت
اختلط النابل بالحابل وبنت العرب صافنة في اصفانها
أُعربية تبيع متنباع تشتري متنشرى تعطي متنعطى
تقري متنقرى هامة رزينة محصنة من شرور عربانها
مهي مجرد قصيدة ولهي من خيال شاعر مشاعر من
وحي الحياة كل يوم نشوفها نلاقيها في طي نسيانها
في دمشق تاهت سفاين وطاحت مداين وبنت الوليد
صانت درة جدايلها وعافت دنيا دنية مسلمت ارسانها
نظراتي لها الحزنها الهمها الغمها غريبة كئيبة مهيبة
احاسيس وعتاب حايرة ثايرة تكاد تفجر فوهة بركانها
راقدة قاعدة موالفة وجبة نص الرغيف الحاف مندرى
مليان مهو مليان وبعد الرغيف رغيف للمعدة صيوانها
مطعونة برماح الايام وحسيت ان ارماح الايام وغدر
البشر تطعن قفص صدري واحسب اني معلق نيشانها
شفتها تذكرت حالي صغيرن فقيرن حسيرن كسيرن،
لسان حالي يوم كان حالي حالها وحال حالي لسانها
ويش اسوي كيف اريق كيف انام وبطن الجنينه خالي
من الطعام افرك اديني خموس بستوت وين خلانها
وطفلها يمازح مرارات المرور يوزع ضحكات السرور
ناظرني بنظراتن تعتذر على مجي الحياة كنه ندمانها
هَجّْي عزة النفس بين النصوص وحلل وراء النصوص
سلطانه، المنية ولا الدنية ولو هددوها بفرق اضعانها
عمرها عمرن نكود وحياتها حروب مع شرود فقر ونقر
سنين الشقا جوع وصارت دار ابوها للميراث احسانها
عاشت ضُمة اشواك قروح وجروح بين شحوف طيران
صخور صوان وقبور ومجثت ع الركبتين تطلب فدانها
الوفا يراعيين الوفا والوفا عند اهل الغيط بنات النيل
في بلاد الترع ادخلوها بسلام آمنين نيل مصر وجنانها
اوجَعَت ضميري وحَرت قلبي ولكَعت فوادي وحرقت
احشاي وذل ممشاي اعذريني يخيه واوهبيني غفرانها
مكل النسا متشابهات وكاد بهن فرق مهي العيون زرق
ولهي السنون فُرق اقصد جينات العرب بالخص عربانها
كل مخاليق الارض من مسك وعنبر وزعفران وفل وورد
وبنت العروبة من مي وتراب وطين ويسعد دين اطيانها
بنات الارض مع عروس البحر محلا بيقوت وذهب الماز
ومحار من كبد حوت يونس بس الاعربية مقدسة الوانها
قسم بالله لو كل بنات الارض انس وجن عجم وافرنج ع
شكل انسان كلهن عبعض ميجن للأُعربية قاع فصطانها
وجدانيات عربي
انما الامم الاخلاق ما بقيت فأن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا يا من تولولون وتلطمون وتصيحون وتثرثرون وتنهقون كما الانعام والدواب تدعون انكم اصحاب اخلاقك وفضيله لمجرد ان رجلا قال فيكم وصف واحد عن مومس وتيبون وتلعنون في من رحل ومات كم انتم اغبياء اهل عزبة قطرائيل انتم ليتم الا رعاع الخليج وتحكمكم امرأة ومخنث ديوث الم تروا صور تلك الداعره وهي ترتدي المايوه البيكيني الابيض الم تروا فواحش حياتها في اليخت الاميري الذي اشترته لعشيقها اللبناني كم انتم اغبياء حمقي بل انتم اقذر من ذلك تسل دن اليهود علي خراب اقامه العربيه في كل بلاد العرب وتظنون انكم عرب لا وكلا ولن تكونوا عرب بل انتم اشباه عاربه ليي لكم وطن في الاصل وعندما اعطيتم تلك المنطقه التي تساوي تقريبا مساحة كسك سجاير علي الخليج ليس الا وعددكم لا يملأ احد فنادق القاهره مثلا هناك مثل يقول ليس من العقل والحكمه ان تعقر الكلب الذي عقرك وانتم كم عقرتم من الناس الا لعنة الله علي قوم تملكتهم امرأه ومومس كمان واخيرا ارزع واضرب كمان يا نزروعي عاشت ايدك التي كتبت وعاش فكرك وعقل الذي فكر في الكلمات وطظ في قطر او اي ابن كلب يغلط علي مجرد اسم زايد او اصغر عيل من عيال زايد عاشوا وعاش ابطال الامارات اهل الكرم والچود وعاشوا مل اهل زايد
رسالة وفزعة للشعب القطري العريق ابناء العمومة
أَبشر العفو والسمح من شرهه من طبايع الزينين
أبشر هل قطر هل المروة تلقاها في كل البساتين
أبشر منحة وجودة جود يقطري عللي يفرك يدين
أبشر سنا ودخان ناره في دوحة العروبة للمقبلين
أبشر يهلا ويغلا هذا نسل الامراء وعرف العارفين
ابشر مهليات ومرابى تميم آل ثاتي من الغانمين
ابشر مروٍ من جونة العز مروٍ للعرب تاج الشرايين
ابشر مذاقن بنكهة التراحيب قطر يا دار المحيين
ابشر كابرٍ عن كابر تميم آل ثاني ولها مضحيين
ابشر يمقدم الروح للضيف بالمحل والقحط وسنين
ابشر عناوين من اجلها عاشت قطر وبها عايشين
ابشر قول وفعل يالشعب القطري وحنا الشاهدين
ابشر دوحة قطر من قو ومشحت عالضيفان يمين
قطر جزاها الله الخير ويجزي الله شكر الشاكرين