الرئيسية » الهدهد » “ماتَ الحياء واندثرت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغنٍ أمريكي بحفل في موسم الرياض!

“ماتَ الحياء واندثرت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغنٍ أمريكي بحفل في موسم الرياض!

وطن- أشعلت فتاة غضباً واسعاً بعد رمي “ملابسها الداخلية” نحو مغني الراب الأمريكي “روس” الجمعة خلال حفلٍ كان يُحييه أمام حشدٍ كبير ضمن فعاليات موسم الرياض الذي تقوم عليه هيئة الترفيه برئاسة المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ.

وعبّر مغرّدون سعوديون عن سخطهم مما وصلت إليه السعودية في ظلّ حُكم محمد بن سلمان، ومظاهر الإنفتاح غير الأخلاقي التي غَزَت المملكة منذ أن منح هيئة الترفيه كامل الصلاحيات لإفساد المجتمع السعودي، وفي المقابل عَمَدَ إلى تغييب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي بات السعوديون يترحمون على أيامها.

واستنكر المغرّدون قيام “بن سلمان” باعتقال مئات الدعاة والمصلحين لتمرير ما وصفوه بـمشاهد “السخف والوقاحة”.

فيديو| مشهد مُخزٍ في موسم الرياض .. سعودي حمل فتاة على أكتافه ورقص بها!!

وأعاد حساب “معتقلي الرأي” المعني بمتابعة شؤون المعتقلين في سجون نشر قصيدة الشاعر حمود بن قاسي السبيعي التي اعتقل بسببها وفيها يقول لتركي آل الشيخ: “ترفيهك خلا الناس منا يسخرون”.

وتشهد فعاليات هيئة الترفيه التي تُنظم في مختلف مدن المملكة، مشاهد التعري والرقص والغناء في البلاد المحافظة طيلة العقود الماضية.

“شاهد” ترفيه جنسي في موسم الرياض برعاية تركي آل الشيخ!!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““ماتَ الحياء واندثرت الأخلاق!”.. فتاة ترمي ملابسها الداخلية على مغنٍ أمريكي بحفل في موسم الرياض!”

  1. لا اعتقد ان هناك اي مشكلة.. “…” من يومها الاول.. هذي ليست مشكلتنا.. مع العلم انهم عجايز فوق العشرينات منتهين مهربدين متصورين مسروقين مُخرفنين على الآخر.. محد نشد عنهم او بغاهم كللن لاججهم.. مرضانين وسخين روائح ابوال المخانيث والعمال تنشم في وجيههم من مسافات قسم بالله..
    انما المشكلة الحقيقية هي حقوق المواطن وحرياته ومعاقبة العصابات الساذجه المخنثة على ماارتكبوه في حقوق هذا الوطن ومواطنيه..
    فالأمر ليس من السهل ان يكون هناك اناس مكبلين ومربوطين ومنهوبين ومحاربين اقتصادياًوسياسياً وآخرين مخانيث مدعومين ومقويتهم العصابات على اعراض الناس وحقوقها..
    فلاشك ان الخدجا Mr. ? is a monkey قريدان الزنوة بن سليحان السفيه وحكومتهم زنوة العمال يدركون هذا الشيئ جيداً وهو اهم مافي قائمة الأنظمة والأوامر الموجه ضد بعض المواطنين ولصالح البعض الآخر والصادرة من لدى معالى خدجهم القبيح طشة الزمن الفارغ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.