الرئيسية » الهدهد » مشادة “كلامية” عنيفة بين كارول سماحة والمتحدث باسم نتنياهو بسبب ماجدة الرومي.. وهذا ما حدث

مشادة “كلامية” عنيفة بين كارول سماحة والمتحدث باسم نتنياهو بسبب ماجدة الرومي.. وهذا ما حدث

وطن- نشبت مشادة “تويترية” عنيفة بين المطربة اللبنانية كارول سماحة، وأوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسبب دعم كارول وتأييدها لتصريحات أطلقتها الفنانة ماجدة الرومي عن الثورة اللبنانية وهاجمت فيها الاحتلال.

البداية كانت بنشر “كارول” كلمة ماجدة الرومي على صفحتها الشخصية بتويتر، لتعلق عليها بحسب ما رصدت (وطن):” كلام كتير صحيح، ويا ريت الكل قادر يشوف الصورة من بعيد، والخطر الأكبر اللي جايي! وإيه..نعم..السفينة بحاجة لقبطان!”

كارول سماحة تفجّر مفاجأة .. “المثلية حق طبيعي وليست جريمة وأنا أدعمهم”

التغريدة التي أثارت جنون “جندلمان” وخرج يهاجم الفنانتين بسببها قائلا في رده على كارول سماحة:”تصريحات عنصرية وفاشية بامتياز من فنانتين كبيرتين كان يجب أن تكونا مثالا للتسامح ولرفض العنصرية.”

 

لتلجمه كارول برد ناري:” الناطق الرسمي للمدعو نتانياهو يعطينا دروساً بالإنسانية والأخلاق!”

وتساءلت:”ماذا عن عنصريتكم و التفرقه بين يهود الغرب والشرق أو ضد اليهود القادمين من أثيوبيا؟ او جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، و احتلال أراضي الغير و ضمها كما في الجولان و القدس ضد كل الأعراف و القوانين الدولية!”

ولم يجد المتحدث باسم نتنياهو ردا غير اتهام كارول بالتهرب ما عرضه لهجوم عنيف من قبل النشطاء الذين وضعوا له في الردود أمثلة عديدة على إجرام الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين.

 

كارول سماحة تعلن تأييدها للمثلية الجنسية في لبنان وتغرد: “برافو.. كل الاحترام للقاضي ربيع معلوف”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.