الرئيسية » حياتنا » شيرين عبدالوهاب تستفز مشاعر السعوديات في حفلها بالرياض ثم تستدرك “الخطأ”

شيرين عبدالوهاب تستفز مشاعر السعوديات في حفلها بالرياض ثم تستدرك “الخطأ”

وطن- أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، جدلاً واسعاً، في تعليق لها في حفلها بالرياض على وسم مسيئ تصدر “الترند” السعودي خلال الايام الماضية.

وردت شيرين على مغردين في وسم كان يهاجمها قبل أيام لمطالبتها السيدات بالاستماع لكلام الرجال، وذلك خلال حفلها الذي أقيم على مسرح الفنان الراحل أبوبكر سالم في منطقة البوليفارد بـ«موسم الرياض».

وقالت الفنانة المصرية: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قولت الستات تسمع كلام الرجالة.. طب الرجالة دول عسل وسكر.. مش عارفة إيه اللي مزعلهم.. أكيد دول شوية عوانس».

فيما تعالت صيحات جمهور الحفل على تعليق شيرين، لتحاول بعدها استرضاء السيدات قائلة: «احنا جامدين وحلوين، أنا من الستات ولا أنا جنس تالت!، أصلهم تضايقوا وخصصوا (هاشتاج)، ولو عملتوا ساندويشات هاشتاج هأقول اللي أنا عايزاه، خليهم يموتوا بغيظهم».

مُفسرة أحلام تحذر المقربين من شيرين عبدالوهاب: “ستنتحر بهذه الطريقة”!

 

وعقب تعليقها المثير مساء الجمعة تصدر وسم باسمها الوسوم الأكثر تداولاً (ترند) على تويتر في مصر والسعودية بوسم #شيرين_في_الرياض.

 

وانقسم رواد الشبكات الاجتماعية بعد ذلك بين مؤيد لكلامها ومشجع لمنطقها، وبين معارض لها وقائل إنها تقلل من قيمة المرأة.

سعوديات ينتقمن من الفنانة شيرين بعد تصريح ساندت فيه أزواجهن 

 

وكانت شيرين قالت في حفلها السابق بالرياض في وقت سابق من الشهر الجاري نوفمبر/تشرين الثاني: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن».

هذا الحفل يعد الرابع لشيرين في المملكة، إذ قدمت حفلها الأول بجدة في أبريل/نيسان 2018، ثم قدمت حفلاً آخر في اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر/أيلول 2019، تلاهما حفلان في «موسم الرياض»، ثانيهما مساء الجمعة.

وتشهد العاصمة فعاليات فنية واجتماعية في آخر مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة للعام 2019.

وعلى صعيدٍ آخر، تستعد شيرين لإطلاق أول عمل سينمائي رومانسي غنائي من بطولتها المطلقة، بعد 16 عاماً من المشاركة ضيفة شرف في فيلم «ميدو مشاكل» مع أحمد حلمي.

اقرأ المزيد:

“محبوب العرب” محمد عساف يُعلن عن موعد أوّل حفل غنائي له في السعودية

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.