بعد أن دفع “100” مليون دولار.. “شاهد” ابن سلمان يظهر “فجأة” في الدرعية للإشراف على عملية “الغسيل الرياضي”!

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور لولي عهد ، الأمير محمد بن سلمان، خلال للملاكمة بين المكسيكي آندي رويز جونيور ومنافسه البريطاني أنثوني جوشوا في الدرعية.

النزال على اللقب العالمي فاز به البريطاني جوشوا ليصبح ذلك الفوز رقم 23 في مسيرته مقابل هزيمة واحدة في حين أن خسارة رويز هي الثانية في مسيرته مقابل 35 فوزا.

https://twitter.com/keymiftah79/status/1203417224490430471

وحسم جوشوا انتصاره بعدد النقاط من قبل ثلاثة حكام، اثنان منهم حكما بتفوق جوشوا بـ118-110 نقطة في حين كانت النتيجة من قبل الحكم الثالث: 119-109، ليتداول نشطاء تصريحاته عقب المباراة التي بدأها بـ”بسم الله” وسط هتاف من الجمهور.

شاهد أيضاُ: أعجبت برجولة “ابن سلمان”.. “شاهد” انجي خوري تشجع الأخضر السعودي بـ”فيديو ساخن” وكأس بيرة

وكان حساب “مفتاح” الشهير على تويتر، كشف السر وراء دفع ولي عهد السعودية ، (100 مليون دولار) لشراء حقوق تنظيم نزال بطولة العالم في ملاكمة الوزن الثقيل، بين البريطاني “أنتوني جوشوا” و “أندي رويز” على أرض السعودية.

أقرأ أيضاً: دفع 100 مليون دولار.. حساب شهير يكشف تفاصيل عملية نصب تعرض لها ابن سلمان لتنظيم مباراة على أرض السعودية

وقال الحساب الشهير في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، إن صحيفة تلجراف البريطانية نشرت في أغسطس الماضي، خبراً مفاده ان ابن سلمان دفع نحو 100 مليون دولار لشراء حق تنظيم مباراة بطولة ملاكمة الوزن الثقيل في السعودية، مرجحاً والكلام لـ”مفتاح” أن تكون هذه الاموال دفعت بهدف تنظيم فوز البريطاني “أنتوني جوشوا” على منافسه بطل العالم الأميركي “أندي رويز”.!

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.