الرئيسية » الهدهد » بعد أن دفع “100” مليون دولار.. ابن سلمان يظهر “فجأة” في الدرعية للإشراف على عملية “الغسيل الرياضي”!

بعد أن دفع “100” مليون دولار.. ابن سلمان يظهر “فجأة” في الدرعية للإشراف على عملية “الغسيل الرياضي”!

وطن- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور لولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، خلال نزال للملاكمة بين المكسيكي آندي رويز جونيور ومنافسه البريطاني أنثوني جوشوا في الدرعية.

النزال على اللقب العالمي فاز به البريطاني جوشوا ليصبح ذلك الفوز رقم 23 في مسيرته مقابل هزيمة واحدة في حين أن خسارة رويز هي الثانية في مسيرته مقابل 35 فوزا.

 

وحسم جوشوا انتصاره بعدد النقاط من قبل ثلاثة حكام، اثنان منهم حكما بتفوق جوشوا بـ118-110 نقطة في حين كانت النتيجة من قبل الحكم الثالث: 119-109، ليتداول نشطاء تصريحاته عقب المباراة التي بدأها بـ”بسم الله” وسط هتاف من الجمهور.

دفع 100 مليون دولار.. حساب شهير يكشف تفاصيل عملية نصب تعرض لها ابن سلمان لتنظيم مباراة على أرض السعودية

 

وكان حساب “مفتاح” الشهير على تويتر، كشف السر وراء دفع ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، (100 مليون دولار) لشراء حقوق تنظيم نزال بطولة العالم في ملاكمة الوزن الثقيل، بين البريطاني “أنتوني جوشوا” و “أندي رويز” على أرض السعودية.

وقال الحساب الشهير في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، إن صحيفة تلجراف البريطانية نشرت في أغسطس الماضي، خبراً مفاده ان ابن سلمان دفع نحو 100 مليون دولار لشراء حق تنظيم مباراة بطولة ملاكمة الوزن الثقيل في السعودية، مرجحاً والكلام لـ”مفتاح” أن تكون هذه الاموال دفعت بهدف تنظيم فوز البريطاني “أنتوني جوشوا” على منافسه بطل العالم الأميركي “أندي رويز”.!

“المنبوذ العالمي”.. نيوزويك: ولي عهد السعودية محمد بن سلمان اعتمد “الإثارة والإغراء” وسيلة لغسل أوساخه

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.