شخص تجاوز حدوده في مقبرة الصليبخات بالكويت.. وهذا ما فعله مع مرزوق الغانم خلال تقديمه واجب عزاء

4

أوضح مرزوق الغانم في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بـ”تويتر”، حقيقة تعرضه لاعتداء من قبل أحد الأشخاص بعد انتهائه من تقديم واجب العزاء بوفيات عدد من الأسر الكويتية في .

واضطر “الغانم” للتوضيح بعدما أحدث الأمر ضجة كبيرة على مواقع التواصل بالكويت، وذكر شهود عيان أنه أثناء تواجد “الغانم” بالمقبرة لأداء واجب العزاء، تجادل معه أحد الأشخاص ويُدعى “نايف المرزوق”، وقام بالاعتداء عليه ما دعا المرافقين لـ”الغانم” للتدخل.

شاهد أيضاً: فوز المنتخب الكويتي جلط السعودية.. أمير الانسانية بارك فوزهم شخصياً ومرزوق الغانم فاجأهم بمكافأة

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي في سلسلة من التغريدات عبر حسابه بـ”تويتر” إن حقيقة ما حدث في مقبرة الصليبخات يمكن اختصاره “بأنني وبعد انتهائي من واجب تقديم العزاء بوفيات عدد من الأسر الكويتية الكريمة، توجهت إلي المخرج، وإذا بي أصادف الأخ الكريم عدنان الورع وبجانبه شخصان.”

وتابع:”فقمت بالسلام على الأخ عدنان وعلى الشخص الثاني، وعندما هممت بمصافحة الشخص الثالث، رفض السلام متفوهًا بكلمة غير لائقة،، فما كان مني إلا أن قلت له (عيب عليك احنا في مقبرة) وأعطيته ظهري مغادرًا، وإذا به يحاول الاعتداء على باليد”.

واستطرد رئيس مجلس الأمة: “فما كان من أخي فهد الذي كان برفقتي إلا أن تصدى له ومنعه من الإعتداء علي ، أما ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي من فيديوهات فإنها قديمة ولا تتعلق بما حصل اليوم”.

واختتم “الغانم” تغريداته بالقول:”وانني إذ ابدي استغرابي وانزعاجي مما حدث ، فأنني أؤكد ان هذا الحادث، حادث عرضي لا يمت بصلة باخلاقنا ككويتيين ومسلمين، فأنا اذهب بشكل شبه يومي الي المقبرة، اعزي الناس والتمس الأجر، ولم نصادف مثل تلك الحوادث الشاذة، فالمقبرة مكان بطبيعته يفرض الوقار والخشوع والهدوء”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. جمال يقول

    مرزوق الغانم لا يمثل الكويت فقط أنه يمثل كل عربي شريف والاعتداء عليه يعني الاعتداء على العرب جميعاً

  2. آدم يقول

    بارك الله فيك يا اخي غانم وهذا الشخص الحشرة الذي حاول الاعتداء عليك مدسوس من قبل ابن زايد و ابن سلمان القاتل السفاح انت عربي مسلم اصيل و نحن معك كل مسلم اصيل شريف معك فسر علي بركة الله و لا تهتم بهؤلاء الشرذمة

  3. محمد اللحام يقول

    بوركت يا رئيس مجلس الامة العربية وليس الكويت فقط من قام بمحاولة الاعتداء عليك هو عميل صهيوني من المطبعين العرب بل من الخونة العرب الذين سيلفظهم التاريخ والشعب العرلي .وفقك الله يا ايها الرئيس الحر والخزي والعار للخونة والمطبعين حكاما ومحكومين

  4. هزاب يقول

    حتى في المقابر نزاع وهواشة ! وليش الحادثة تأخذ هذا المنحى1 عميل ومدسوس ومجرم حاول الاعتداء؟ يا اخي يمكن الرجل بينه وبين المسؤول الكويتي مشاكل وووووو! والله وحده عالم بالخفايا! علينا بالظاهر والنية لله!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.