الرئيسية » الهدهد » أخلاق “عيال زايد” .. إعلامي إماراتي يشتم العُمانيين والكويتيين بكلماتٍ نابية بسبب حملة مقاطعة منتجات الإمارات السّامة!

أخلاق “عيال زايد” .. إعلامي إماراتي يشتم العُمانيين والكويتيين بكلماتٍ نابية بسبب حملة مقاطعة منتجات الإمارات السّامة!

نظراً لأن حملة مقاطعة المنتجات الإماراتية أوجعت “عيال زايد”، وفضحت منتجاتهم المغشوشة والسّامة التي تُصنّع في “جبل علي” بدبي وتُصدّر الى دول الخليج، خرج إعلامي إماراتي مُصاباً بحالة هستيريا، وهاجم الدول الخليجية التي شاركت في الحملة.

وكتب الاعلامي الإماراتي محمد الظهوري تغريدةً مسيئة تطاول فيها على شعوب قطر والكويت وسلطنة عمان، لمشاركتهم في الحملة الداعية لمقاطعة المنتجات الاماراتية بعد انكشاف حقيقتها.

واضطر الاعلامي الاماراتي الى حذف تغريدته بعدما أمطره المغرّدون بردودٍ قوية.

وقوبلت إساءة الاعلامي الإماراتي “الظهوري” بردودٍ قوية من جانب المغرّدين الكويتيين والعُمانيين والقطريين بعد تجاوز حدوده والإساءة لهم.

شاهد أيضاً: مستشار ابن زايد يتطاول على أردوغان ويكذب عليه.. حساب عُماني شهير كان له بالمرصاد وأحرق دمه برد ناري

https://twitter.com/abu_musthil/status/1208676773766017025
https://twitter.com/CGKHxicyO8V1t0I/status/1208717857900642304
https://twitter.com/__bin_said_1000/status/1208775654029832192

وكان نشطاء سعوديون أطلقوا وسم #مقاطعة_المنتجات_الإماراتية ضمن حملة شعبية واسعة ضد دخول المنتجات الإماراتية المغشوشة والمقلدة إلى بلدهم، وعبر الهاتشاغ نشر نشطاء صور المنتجات التي قالوا إنها مضرة أو غير صالحة.

وانتقلت حملة مقاطعة المنتجات الاماراتية من السعودية الى باقي دول الخليج، ما دفع الامارات للرد في محاولةٍ منها لتقليل الخسائر الناجمة عن الحملة التي لاقت نجاحاً غير متوقع بين الخليجيين.

وادّعت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس “مواصفات”، أن جميع المنتجات المتداولة في أسواق الإمارات، والتي يتم تصنيعها أو استيرادها، مطابقة للمواصفات القياسية الإماراتية والخليجية المعتمدة.

وبعد النجاح الكبير لحملة مقاطعة المنتجات الاماراتية، أطلق ناشطون بموقع “تويتر”، حملة جديدة لمقاطعة معرض اكسبو2020 في دبي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “أخلاق “عيال زايد” .. إعلامي إماراتي يشتم العُمانيين والكويتيين بكلماتٍ نابية بسبب حملة مقاطعة منتجات الإمارات السّامة!”

  1. خخخخخخخخ1 حال المسقطي العماني مثل اللي نكش على عش الدبابير! صاروا مسخرة ! فرجة ! كل هذا السقوط والمذلة وبعدكم مستمرين! يا الخيبة! وجوهكم لوح! بس جايات الضربات أكثر وأكثر !

    رد
    • وين نتيه اختفيتي عيل اكيد ………..!ماشبع ورديتي خخخخخ

      أنتبه أخي العماني…كلامك غير لآئق …وأشك أنك عماني(معروفه حركاتكم)
      أما بخصوص (هزاب) هوه صحيح مضحكة تعليقاته في هذا الموقع و خاصتا عن أسياده بس صبرا مرده ترابها..بس أنتوا كثروا له الدعاء بالرحمة و المغفرة وأن يستر على ماتبقى منه

      رد
  2. معظم إللي يردوا عليك هم أبناء عمان قابوس آل سعيد
    كن إنت من وين ؟
    أو على قولت أهل الكويت: شصلك ؟,,,,, إن كان عنك أصل

    رد
  3. عقدت النقص مصيبه تجعل لأنسان يفقد السيطره على نفسه كحال هزاب تماماً، أعلم جيداً أن تميزنا أهرهقكم وكوننا الأفضل أحرق جوفكم الجميع يشيد بنا وأنتم لا شيء، دمرتم تاريخكم هذا أن كنتم تملكون تاريخ أصلاً عزيزي نباحك لن يفيد هنا فمن تربى على الحب والخير وطهارة القلب مختلف عن من تربى على تقديس الأموال، نحن فوق كل ماقيل فينا نحن الأصالة والعراقة والفخر والتاريخ، دولة السلام والعدالة أرض الحضارة، طاهرون كطهر قلب سلطاننا، دام عز بن سعيد????.

    رد
  4. عقدت النقص مصيبه تجعل لأنسان يفقد السيطره على نفسه كحال هزاب تماماً، أعلم جيداً أن تميزنا أرهقكم وكوننا الأفضل أحرق جوفكم الجميع يشيد بنا وأنتم لا شيء، دمرتم تاريخكم هذا أن كنتم تملكون تاريخ أصلاً عزيزي نباحك لن يفيد هنا فمن تربى على الحب والخير وطهارة القلب مختلف عن من تربى على تقديس الأموال، نحن فوق كل ماقيل فينا نحن الأصالة والعراقة والفخر والتاريخ، دولة السلام والعدالة أرض الحضارة، طاهرون كطهر قلب سلطاننا، دام عز بن سعيد????.

    رد
  5. خخخخخخ! عقد النقص والدونية تجعل المسقطي العماني يكتب مداخلة واحدة مرتين! خخخخخخخ! والتاريخ والتراث والأصل والفصل والمجد العريق كله يظهر من الردود السابقة للإمعات المسقطية العمانية كلها شتم وسب ! إذن أين الطهارة والمنبت الحسن والاشادة من الناس؟ هههههه! المسقطي العماني ماكل مقلب في نفسه! هعععععع!

    رد
  6. هزاب المزراب انت من الامعات التي تبحش فالتراب عشان تختفي انت مجرد جرذ مجاري مستوانا نحن اولاد قابوس يترفع عنك.. وكل شي بحسابه. لما تنام تغطي زين لا يجيك شي لا تحسب حسابه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.