فضيحة حاكم دبي من زوجته اللبنانية وراءها محمد بن زايد .. وهذا الدليل

0

اسنتنج مغرّد قطري شهير أن التقرير الذي نُشر بالأمس عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن من يقف خلف الأمر هو ولي عهد أبوظبي لضرب حاكم دبي، عن طريق صحيفة ليست إماراتية.

وبحسب المغرّد الشهير “بوغانم” فإنّ التقرير الذي انتشر ويفضح مع زوجته الاولى “لبنانية الجنسية” عن طريق موقع” بي بي سي” البريطاني، لكنّ اللقاء الرسمي كان بين زوجة حاكم دبي وصحيفة “الشرق الاوسط”.

ولفهم اللعبة الحاصلة، دعا “بوغانم” متابعيه إلى الربط الربط بين مالك صحيفة “الشرق الاوسط” وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، وسيتأكد الجميع أنّ المقابلة “عمل امني مدبر 100%”.

اقرأ أيضاً: “هل أنت مجنونة”.. الزوجة الأولى لـ محمد بن راشد تكشف فضائح آل مكتوم وقصة اختطافها وقص شعرها وإطلاق النار عليها

وقال المغرد الشهير إن الهدف من المقابلة “زيادة اضعاف محمد بن راشد امام محمد بن زايد، متسائلاً عمّا إذا كان “بن زايد” يريد من “بن راشد” تنازلات معينه.

وخَلُص “بوغان” الى القول بأنّ محمد بن زايد ضرب محمد بن راشد عن طريق صحيفة ليست اماراتية، مستخدما سياسة “أضربك وكأني لا أعلم”

وكانت صحيفة صنداي تايمز، نشرت مقابلة حصرية للزوجة الأولى الحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تحت عنوان مثير هو “طفلتنا أصبحت الآن في الأربعينيات، والأمير ما زال يمنعني من الاقتراب منها”.

أما العنوان الفرعي للقاء الذي أجرته لويز كالاغان، مراسلة الصحيفة في الشرق الأوسط، فجاء فيه “الزوجة الأولى لأمير دبي تقول إنها طردت من البلاد حين انتهى زواجها في سبعينات القرن الماضي، ولم تر ابنتها من حينها”.

وفي هذا اللقاء تروي اللبنانية ، قصتها وظروف زواجها من حاكم دبي، ثم طلاقها، ومنعها من رؤية ابنتها طوال عقود.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.