الرئيسية » الهدهد » إعلامي عُماني عادل الكاسبي: هذا ما يجب أن نقوله جميعاً عن صحة السلطان قابوس

إعلامي عُماني عادل الكاسبي: هذا ما يجب أن نقوله جميعاً عن صحة السلطان قابوس

لمواجهة الشائعات التي تنشرها حسابات مغرّضة بهدف زعزعة الوحدة العمانية، طالب الاعلامي العُماني الشهير، عادل الكاسبي، العُمانيين بعدم الإلتفات الى تلك الأخبار المضللة.

وقال “عادل الكاسبي” إنّه يجب على أبناء الشعب العماني التأكد بأن صحة السلطان قابوس في عافية و خير، حتى يصدر أي بيان من ديوان البلاط السلطاني.

 

إقرأ أيضاً: 

حقيقة اصدار المركزي الاوروبي عملة ” يورو ” تحمل صورة السلطان قابوس بن سعيد 

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عُمان حالة من الجدل واللغط بعد تداول أنباء مزعومة، عن بيان هام سيصدر عن البلاط السلطاني تزامناً مع الشائعات المتداولة عن صحة السلطان قابوس العائد من رحلة علاجية في بلجيكا قبل أيام.

وفتح الصمت الحكومي في السلطنة الباب للتخمينات ونشر الإشاعات والأكاذيب كلٌ حسب أهدافه، وبينما دعا العديد من مواطني السلطنة الحكومة لإصدار بيان يوضح ما يحدث ويقطع هذه الشائعات، حيث انتشرت قبل ساعات تغريدة نشرتها عدة حسابات تزعم أن البلاط السلطاني سيصدر بيانا هاما خلال ساعات.

وكذّب الصحفي العُماني البارز مختار الهنائي هذه المعلومات في تغريدة رصدتها (وطن) على حسابه الموثق بتويتر وقال: “ومنذ متى كانت البيانات الحكومية والمراسيم السلطانية يتم تسريبها قبل صدورها؟”.

وتابع موضحا:”الكلام يكثر واللغط ينتشر، وفي الأخير ليس لنا جميعًا سوى انتظار ما يصدر من الجهات الرسمية، والتي هي أكثر دراية بالوقت والزمان المناسب لنشر أي معلومة أو بيان.”

بينما حذر حساب “الشاهين” العُماني الشهير بتصديه للشائعات عن السلطنة من هذه الرسائل مشيرا إلى أنه تحمل روابط خبيثة، وتهدف لاستدراج النشطاء لفتح هذه الروابط عبر مثل هذه العناوين المثيرة ومن ثم اختراق حساباتهم وجمع معلومات عن أجهزة وشبكات المستخدمين.

اقرأ المزيد:

“خبتم وخاب مسعاكم”.. “شاهد” الاعلامي العُماني عادل الكاسبي يكشف سبب “الشائعات” التي تستهدف السلطان قابوس

وسم يدعو لمقاطعة حفل التخرج من جامعة السلطان قابوس يتصدر.. فما القصة؟

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي عُماني عادل الكاسبي: هذا ما يجب أن نقوله جميعاً عن صحة السلطان قابوس”

  1. خلاص لا تلفت لأي شيْ ! ولا تصدق أي شيء ! ولا تخاف من أي شيء ! نام قرير العين1 خخخخخخخ1 وانتظر فقط الاوامر من هناك 1 من ضفاف نهر التايمز من البريطانيين ونفذه! ويومها قم سريعا لتقديم البيعة والولاء والطاعة والتهنئة لحاكم جديد جائع للمال والشهرة والأضواء والسلطة! وأبشر بالفقر والخراب ! خخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.