الرئيسية » الهدهد » هكذا تفاعلت شرطة عُمان السلطانية مع الأنباء السارة من داخل قصر الحكم في مسقط

هكذا تفاعلت شرطة عُمان السلطانية مع الأنباء السارة من داخل قصر الحكم في مسقط

وطن- نشرت الشرطة السلطانية في تغريدة لها على صفحتها الرسمية بتويتر، أبيات شعرية في مدح السلطان قابوس فرحا باستقرار وضعه الصحي كما أفاد بيان رسمي صدر عن الديوان السلطاني اليوم، بعد أيام من الشائعات المغرضة.

ولاقت تغريدة شرطة عمان السلطانية تفاعلا واسعا من قبل العُمانيين على تويتر، الذين أمطروها بتعليقات التهنئة والدعاء لسلطان عمان داعين لأداء صلاة الشكر والاحتفال في الشوارع بهذه الأنباء.

وأعلن البلاط السلطاني في عمان، اليوم الثلاثاء، أن السلطان قابوس بن سعيد، سلطان البلاد، في حالة صحية مستقرة ويتابع برنامج العلاج المقرر.

وجاء في بيان أوردته وزارة الإعلام العُمانية أن البلاط السلطاني قال: “مولانا جلالة السلطان المعظم في حال مستقر ولله الحمد والشكر، ويتابع برنامج العلاج المقرر”.

محمد بن زايد زرع شبكة تجسس داخل سلطنة عمان فور وفاة السلطان قابوس لتنفيذ هذه المهمة

وأضاف البيان: “جلالة السلطان المعظم أعزه الله يوجه شكره وتقديره إلى أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز؛ على ما يبدونه من نبل في مشاعرهم، وصدق في دعواتهم، والتفاف حول قيادتهم”.

وتابع: “سائلاً الله جلت قدرته أن يحفظ عمان وأبناءها الأوفياء، وأن يوفقهم نحو مزيد من التقدم والنماء لتستمر مسيرة التنمية الظافرة إلى الأهداف المرسومة لها بمشيئة الله”.

وكان السلطان قابوس بن سعيد سافر إلى بلجيكا لإجراء فحوصات طبية، بحسب ما أورد بيان ديوان البلاط السلطاني، في 7 ديسمبر الجاري، نقلته وكالة الأنباء العمانية.

واعتاد السلطان قابوس عدم الظهور الإعلامي؛ إذ يثير الحديث عن صحه السلطان قابوس قلقاً بشأن من سيخلفه على العرش الذي يتربع عليه منذ 46 عاماً.

وقابوس بن سعيد (79 عاماً)، هو صاحب أطول فترة حكم بين الحكام العرب الحاليين، ويعد ثامن سلاطين أسرة البوسعيد، وينحدر نسبه من أحمد بن سعيد، المؤسس الأول لسلطنة عمان.

وعلى خلاف نظرائه من حكام منطقة الخليج العربي، فإن السلطان قابوس لم يسمِّ وريثاً للعرش، وليس له أبناء ولا أشقاء.

 

ديوان البلاط السلطاني يُخرس كل الألسن التي روّجت لشائعات وفاة السلطان قابوس .. ويُعلن هذه التفاصيل

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا تفاعلت شرطة عُمان السلطانية مع الأنباء السارة من داخل قصر الحكم في مسقط”

  1. هو النباح والنعيق والنهيق والنعيب والنعيق تخصص ذباب مسقط وعمان الإلكتروني! وتركناه لكم ! الساحة فاضية! بس نضحك عليكم وخزعبلاتكم!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.