الرئيسية » الهدهد » هذا ما فعله “#اخدود_النعم” بقبر السلطان قابوس بعد أن أرسل سقياه على الولايات

هذا ما فعله “#اخدود_النعم” بقبر السلطان قابوس بعد أن أرسل سقياه على الولايات

وطن – شهدت عدة ولاية بسلطنة عُمان هطول أمطار متفاوتة الغزارة منذ الصباح الباكر، مع استمرار تأثر أجواء السلطنة بأخدود من منخفض جوي.

وأرسل “أخدود النعم” سقياه على عدد من الولايات منها وسجلت الأرصاد أعلى معدل هطول بنحو 11.6 ملم، حيث بدأت أجواء السلطنة في التأثر بأخدود منخفض جوي منذ مساء، الخميس، الماضي.

وبرز عبر وسم “#اخدود_النعم” الذي دشنه ناشطون صورا ومقاطع مصورة من الولايات العمانية المختلفة للأمطار والسيول التي تجمعت في المجاري المخصصة لها.

كما تداول ناشطون صورا من مقبرة العائلة الحاكمة التي دفن بها السلطان قابوس، أظهرت اخضرار أرض المقبرة وإنباتها بسبب مياه الأمطار، وهو ما اعتبره عُمانيون فأل خير وبشارة سارة عن سلطناهم الراحل عن حياتنا الدنيا مساء، الجمعة، الماضية.

 

هذا وتلقت فرق الإنقاذ للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف عدة بلاغات إحتجاز في مجاري الأودية والتجمعات المائية في مختلف المناطق بمحافظة مسقط نتيجة هطول الأمطار.

وقد دعت الهيئة عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر” اليوم ، الجميع إلى ضرورة إتباع إرشادات السلامة والإنتباه أثناء فترة هطول الأمطار وعدم المجازفه بعبور الأودية والتجمعات المائية.

اقرأ المزيد  :

“اخدود النعم”.. تحذير من موجة تقلبات جوية حادة في سلطنة عُمان والأرصاد تكشف موعد البداية والنهاية

سلاح الجو السلطاني يزف بشرى للعُمانيين بشأن المفقودين في ولاية ⁧‫بركاء⁩

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذا ما فعله “#اخدود_النعم” بقبر السلطان قابوس بعد أن أرسل سقياه على الولايات”

  1. لوكانت الان حفلة لفنان اوراقصة لكانت زحمة لورميت بحجرة تقتل الف شخص!
    انا بدات اتابع واقرا عن مذهب الاباضية واسمع للشيخ المقبالي! اللي افتهم لي انهم متشددين في اشياء يمكن التجاوز عنها,وثانيا خلق القران اللي هو كلام الله ماذا استفاذوا من مقولة خلق القران.
    الجراءة على الاحاديث في البخاري! باسلوب اقرب للتكفير.الاباضية اقلية وفقراء ولولاها لراينا منهم العجب العجاب!دواعش.
    ثالثا:هم اقرب للسنة .يدعي الشيخ المقبالي ان اهل عمان اعتنقوا المذهب السني نتيجة غزو اهل نجد الوهابيين!لكن اهل نجد حنابلة .!فكيف ينشرون المذهب الشافعي في عمان.
    اغلب من هم في الفيديو هم من السنة ولا يوجد اباضي واحد الا جاهل بمذهبة.فهم يعتبرون السلطان لا يحكم بالشريعة فهو كافر نعمة مخلد في النار.هذا مذهب صعب جدا
    هذا مذهب الدواعش الاول في صدر الاسلام.

    رد
  2. وبدأ الدجل والشعوذة المسقطية العمانية! وقص شريط التخاريف والهلاوس ! وعبادة الفرد حتى ولو هو ميت! وابتدأ المشوار ويا خوفي آخر المشوار ! جنون بلا فنون ! ويا كثر ما بنسمع في الأيام القادمة من ترهات ومع مسقط وعمان مش هتغمض عينيك!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.