هذا ما قاله المذيع العُماني الذي أعلن للعالم وفاة السلطان قابوس عن “فاجعة الفجر” ولحظة انفجار الدموع

2

رد مذيع التلفزيون العُماني أحمد حافظ العامري الذي أذاعَ للعالم خبر وفاة بن سعيد، على ما قال إنها تساؤلات كثيرة وردته بشأن “فاجعة الفجر” وإعلان خبر وفاة السلطان الراحل.

وقال “العامري” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”تساؤلات كثيرة عن ( فاجعة الفجر ) نعم انفطرت قلوبنا انفجرت الدموع قبل وبعد البيان”

وتابع موضحا كيف ظهر بهذا الثبات لحظة إعلانه الخبر:”ولكن لحظة إذاعته هي لحظة كتم المشاعر بقدرة إلهية واستحضار لمشهد وقفة #اعزُ_الرجال_وانقاهم الأخير أرادنا أن نكون شامخين بقوة عمان وشموخها الأزلي إنها أسمى رسالة كانت معينا لي في رباطة الجأش والتصبر .”

شاهد أيضاً: ماذا قال المذيع العُماني الذي أعلن للعالم وفاة السلطان قابوس عن تلك “اللحظة التاريخيّة

وكان مغرّدون عُمانيون بموقع تويتر أشادوا بثبات المذيع أحمد حافظ العامري أثناء إعلانه خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد على شاشة التلفزيون العُماني.

وأظهر المقطع الذي حاز على إشادة العُمانيين المذيع “العامري” وهو يعلن خبر بثبات رهيب ورباطة جأش لاقت استحسان العديد من العُمانيين.

وي أوّل تعليقٍ له بعدما أذاعَ للعالم خبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد على شاشة التلفزيون العُماني، وصف المذيع أحمد حافظ العامري تلك اللحظة بأنها “مؤثرة جداً في التاريخ وصعبة الوصف”.

ونشر “العامري” تغريدةٍ حظيت بتفاعلٍ واسع على “تويتر” وقال فيها: “(فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ ) نسأل المولى جلت قدرته أن يرحم والدنا بن تيمور طيب الله ثراه وأن يحفظ الله جلالة السلطان هيثم بن طارق ويوفقه لخدمة هذا الوطن الغالي على قلوبنا . شاكرا لكم جميعا نبل مشاعركم. وهي لحظة مؤثرة جدا ف التاريخ صعبة الوصف”.

وتوفي السلطان قابوس، مساء الجمعة 10يناير/كانون الثاني 2020، بعد نحو 50 عاما قضاها سلطانا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هزاب يقول

    يا كثر كلامكم ! يا كثر كذبكم ! يا كثر نفاقكم! تعلمون بالخبر من 3 أسابيع ! وقبلها بأسبوع تعميم بأنه هناك خبر عاجل وذي أهمية سيذاع في أية لحظة! وحولتم الموضوع إلى ألف ليلة وليلة ! استمروا في هذا النفاق ! وستجنون الكثير من المال والمجد والرفعة! يعني سقوطكم وانهياركم السياسي والاقتصادي والثقافي وبالطبع الأخلاقي وبسرعة الصاروخ! كأكبر نموذج للدولة الفاشلة! خخخخخخ

    1. بلوش السلطنة يقول

      مسكين أنت يا فقير يا غبي يارخيص.. تحليلك يدل أنك مفلس تعتمد ع مصادر أللي فككت معظم بلاد المسلمين وأنتم أدواتها الخسيسه…لأنك مثلك مثل قطيع الكلاب يعتمد ع أخبار أللي تخدم مبتغاهم ف الحياة فانتم تبحثون عن فك لحمة الصف ونشر الفتن…إلخ من الصفات السيئة أللي تربيتوا عليها أو بالأصح تكسبوا منها لقمة عيشكم .. بس ومع هذا نحن نؤكد لك أننا متصدون لكم (متحدين لا شقاق ولا فتن) فنحن لنا مصادرنا الموثوقة وراح نسمع لها حتى لو كان ما كان فا فيها من الحكمه لحفظ الأمن وأنت كل تبن وموت قهر

      (فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّةُ نَعِيمٍ ) نسأل المولى جلت قدرته أن يرحم والدنا السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه وأن يحفظ الله جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور ويوفقه لخدمة هذا الوطن الغالي على قلوبنا وأن يرزقه البطانة الصالحة ويبعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن. ((وجميع موتى المسلمين والمسلمات))

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.