الرئيسية » الهدهد » تفاصيل صادمة.. الصين بدأت تحرق جثث ضحايا كورونا وتستخدم السلاح لإجبار المصابين للخضوع للعزل الطبي

تفاصيل صادمة.. الصين بدأت تحرق جثث ضحايا كورونا وتستخدم السلاح لإجبار المصابين للخضوع للعزل الطبي

وطن– أعلنت السلطات الصينية، اليوم الأحد، ارتفاع عدد وفيات فيروس “كورونا” الجديد إلى 304 شخصا، فيما ارتفع عدد المصابين المؤكدين إلى 14.380 حالة.

ونقل تلفزيون الصين المركزي عن لجنة الصحة الوطنية إن عدد الوفيات داخل البلاد بلغ 304 حالات بنهاية أمس السبت وذلك بزيادة 45 حالة عن اليوم السابق.

وعلق السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، على الحدث الذي يهدد العالم في تغريدة رصدتها “وطن” قائلاً إن العالم يقف مشدوها امام فايروس كرونا المطور والصين تطلب مساعدة العالم لتوفير مئتي مليون كمام وقائي فكل مصانع الصين لا تلبي الطلب الهائل ” و ما يعلم جنود ربك الا هو ” والسؤال ماذا لو تطور الفايروس و انتشر في العالم نسأل الله العافية من كل سيئ الاسقام ومن كل داء.

اعترف بالخسائر .. مستشار “بن زايد” يتهمّ عائلة صينية بنشر كورونا في الإمارات ويطالب الصين بالتعويض!

وكشف الدويلة عن أن الصين بدأت تحرق الجثث وتستخدم السلاح لإجبار المصابين للخضوع للعزل الطبي وتعزل مدن فيها عشرات الملايين وتخفي مدى انتشار المرض وحجم الوفيات ولله الامر من قبل و من بعد نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يدفع عنا السوء و الامراض و الوباء وسيئ الادواء.

وقد سُجلت كل حالات الوفيات الجديدة التي أعلنت عنها الصين في إقليم هوبي بؤرة انتشار الفيروس.

ووصل عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في أنحاء الصين يوم السبت إلى 2590 شخصا ليسجل العدد الإجمالي للإصابات 14380 حالة حتى الآن.

وأفادت تقارير إلى أن هذا الفيروس القاتل الذي ظهر في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من الصين، انتقل في أقل من 3 أسابيع إلى عشرات الدول.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، الخميس الماضي، فيروس كورونا المستجد الذي ظهر في الصين، وباء، وأعلنت “حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي”.

هل خرج فيروس كورونا من أحد المختبرات في الصين على يد علماء صينيون ؟

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تفاصيل صادمة.. الصين بدأت تحرق جثث ضحايا كورونا وتستخدم السلاح لإجبار المصابين للخضوع للعزل الطبي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.