“شاهد” محلل عُماني ينشر تغريدة مثيرة عن هروب الإمارات من اليمن .. هذا ما قاله فيها

1

نشر باحث ومحلل عُماني تغريدةً مثيرةً علق فيها على عودة القوات الإماراتية المشاركة في بعد 5 سنوات من تلك الحرب الطاحنة.

وقال الباحث العُماني مصطفى الشاعر في تغريدةٍ بحسابه في “تويتر” إن من وصفتهم الإمارات بـ”الأبطال” الذين عادوا من اليمن لم يحملوا الا الخزي والعار في رصيدهم بعد ان قتلوا الاطفال ورملوا النساء وحاصروا المستضعفين واغتصبوا موارد اليمن وشعبه.

وأضاف: “لن نقول سيسجل التاريخ لانهم طارئين عليه ولكن سنة الله في ارضه ان الدماء التي ازهقت جورا وبهتانا لن يغفل الله عنها عاجلا ام أجلا”.

شاهد أيضاً: كشفت عدد قتلاها ومن كانت تحارب هناك.. الإمارات تعلن سحب كامل قواتها من اليمن وشخبوط بن نهيان يغازل ابن سلمان

وأمس الأحد، أعلن الفريق الركن عيسى المزروعي – قائد العمليات المشتركة في اليمن- في كلمة أمام جموع القوات العائدة من اليمن، أن عدد قتلى القوات الإماراتية في اليمن بلغ 108عسكريين.

وكشف أن شاركت في الحرب باليمن بأكثر من خمسة عشر ألف جندي في خمس عشرة قوة.

واعترف “المزروعي” لأول مرة بإنشاء وتجنيد ودعم نحو 200 الف جندي يمني كمليشيات تابعة للامارات في اليمن وهو رقم يفوق عدة أضعاف قوات الحكومة اليمنية الشرعية المعترف بها دوليا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    من يقال انه محلل عماني هو مجرد كبش! الكلام اللي يقوله ما يساوي مقلب قمامة! طيب الامارات انسحبت من اليمن ايش دخل مسقط وعمان! خلاص هذا الخبر ما عن نتنياهو ! خخخخ1 خلوكم بعيد!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.