الرئيسية » الهدهد » سعودية ترقص في القطيف لشحذ همم السعوديين.. وسعودي مثلي يدعو للشذوذ على الملأ!

سعودية ترقص في القطيف لشحذ همم السعوديين.. وسعودي مثلي يدعو للشذوذ على الملأ!

وطن– انتشر على موقع التواصل تويتر في السعودية مقاطع فيديو صادمة تسببت في موجة غضب واسعة، وكشفت عن انحلال كبير داخل المجتمع السعودي المحافظ بعد قوانين التحرر المزعومة التي وضعها ولي العهد محمد بن سلمان.

أحد هذه المقاطع التي أحدثت ضجة واسعة أظهرت فتاة ترقص بملابس رياضية فاضة وبشعر وأكتاف عارية، على أنغام موسيقى أجنبية في القطيف لشحذ همم المارة وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، بحسب متداولي المقطع.

فيما أظهر مقطع آخر صادم شاب سعودي مثلي الجنس، يدعو علانية للشذوذ بكل ثقة دون أدنى خجل أو تخوف من عقاب.

الكاتب السعودي المعروف تركي الشلهوب علق على هذا المقطع الصادم بقوله:” هذه هي نتيجة إفساد ابن سلمان للمجتمع”

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن):”والقادم أسوأ إذا لم يتدارك العقلاء الأمر”

وفي محاولته للتغيير بالمملكة، فرض محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد، في يونيو 2017، حالة جديدة غير مسبوقة في مجتمع بلاده؛ تجسّدت في انفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، في حين قيّد من جانب آخر، الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

مواطنة سعودية خطفت طفلين من مستشفى الدمام قبل 20 عاماً .. هكذا فضحت نفسها اليوم

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ودعم بن سلمان سلسلة قرارات تقضي بالتخلّي عن عدد من القوانين والأعراف الرسمية التي اعتمدتها البلاد على مدار عقود، أبرزها السماح للنساء بقيادة السيارة، وكذلك دخولهن ملاعب كرة القدم، فضلاً عن إقامة عرض للأزياء وافتتاح دور للسينما.

وتشهد المملكة تحولات اجتماعية غير مسبوقة منذ تأسيس هيئة الترفيه، عام 2016، والتي نزعت، وفق منتقدين، الرداء الديني الذي طالما تمسكت به المملكة، في محاولة لدعم صورة ولي العهد محمد بن سلمان لدى الغرب.

تغريدة نارية لزوجة حاكم الشارقة عن رقص الحاخام الإسرائيلي “العرضة” في السعودية

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودية ترقص في القطيف لشحذ همم السعوديين.. وسعودي مثلي يدعو للشذوذ على الملأ!”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله العظيم قلعتوا عرق الحياء فهمنا الفيديو الاول لبنت تلعب المصارعة بس حركتها غلط في غلط في نادي رياضي وقاعة جيم تروح لها عيب عليك ثانيا الشاذ جنسيا كمان يفتي حتي الشواذ في اميركا يتعرضون للضرب والاهانة ولا يجاهرون بعصيانهم وشذوذهم ….ارض الجزيرة هي ارض مفسدة والعياذ بالله العلي العظيم حرام عليكم ….خافوا رب العالمين واتعظوا من قصص الامم السابقين في جميع الديانات السماوية قبل ان يحل عليكم غضب المولي عز وجل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.