“شاهد” هندوسي خرج في بث مباشر متوعداً بتدنيس القرآن الكريم فجائه الرد سريعاً بعد 9 دقائق من بدء التسجيل

4

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أظهر هندوسي في وهو يهدد بتدنيس عبر بث مباشر.

وفي الفيديو الذي رصدته “وطن” ظهر الهندوسي وهو يقوم بطقوس غريبة، حاملاً في يده نسخة من القرآن الكريم خلال بث مباشر، متوعداً بـ”دوس” القرآن الكريم خلال مدة نصف ساعة كما قال في الفيديو.

واللافت أن الرد جاءه أسرع مما توقع وبعد 9 دقائق فقط، تم العثور عليه داخل أحد الفنادق الشهيرة في ماليزيا وهو يستعد لفعلته في تنديس القرآن الكريم خلال بث مباشر.

وتصدى الشبان للشاب الهندوسي وأبروحوه ضرباً واقتادوه كما هو ظاهر في الفيديو إلى مركز الشرطة بعدما لقنوه درساً قاسياً في احترام الاديان.

وأثار مقطع الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، وردود فعل غاضبة من تصرف الهندوسي المسيئ للدين الاسلامي ومشاعر المسلمين.

وفي الآونة الأخيرة، تصاعدت الاعتداءات والجرائم بحق المسلمين في الهند باسم “حماية الأبقار”، ووصلت إلى حدّ القتل.

ويقوم بتلك الممارسات جماعة تُدعى “حرّاس البقر”، إحدى المجموعات الأهلية الهندوسية التي تستخدم العنف لـ”حماية الأبقار”، حيث يُحظر ذبح أو بيع الماشية في معظم الولايات.

ويمثّل ، الذين يُقدسون الأبقار ويمنعون بيعها وأكلها، نحو 80% من إجمالي سكان الهند البالغ عددهم أكثر من مليار و300 ألف نسمة، وفق تقديرات 2015.

بينما يعيش في الهند نحو 154 مليون مسلم (14% من السكان)، ما يجعل الهند أكبر دولة تضمّ أقلية مسلمة في العالم.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    تسلم الأيادي ! والأرجل اللي ضربت وركلت هذا المجرم الصغير! المجرم الكبير هو ناريندرا مودي رئيس العصابة الهندية الهندوسية! هذولا الهندوس اللي عاملين انفسهم أبطال على المسلمين في كشمير وجميع انحاء الهند ما يعرفوا إلا هذي اللغة! مع الضرب والتاديب يمشوا عدل معاك! يتصنعوا الشجاعة ومع اول صمود امامهم يتحولوا إلى فئران مذعورة! هذا اللي جا لهذا المجرم يدل على ان الامة الاسلامية بخير إلا صنف واحد حكامها ! الخونة ! الهندوس ليسوا أقل خطرا على المسلمين من اليهود ! وكل يوم ضد المسلمين وليس آخر جرائمهم اسقاط الجنسية عن المسلمين في الهند ! وتحويل بلادهم لدولة هندوسية هو نفس نهج اليهود تحويل فلسطين لدولة يهودية! لكن الغريب في الأمر ان مودي ونتنياهو آخر رئيسي حكومة استقبلهم الهالك حاكم مسقط وعمان ويدين لهم بالعبودية والمذلة والخضوع 1 خخخخخخخخخ طبعا مع الفرس!

  2. عبد السلام يقول

    لا اله الا الله , محمد رسول الله …

  3. فريد يقول

    الله أكبر ، اللهم اغفر لهؤلاء الشباب وثبتهم وجازيهم خير الجزاء وأكرمهم واجعل الجنة مثواهم

  4. ابو احمد عبدالله يقول

    الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله
    كم تمنيت ان اكون موجود مع هؤلا الابطال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.